هرم مصر

كارلو أنشيلوتي: شرف لي تدريب لوكا مودريتش والعمل معه - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارلو أنشيلوتي: شرف لي تدريب لوكا مودريتش والعمل معه - موقع بالجول, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:28 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

عبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن فخره كونه مدربًا للأسطورة الكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق.

والتقى ريال مدريد مع نظيره سيلتا فيجو مساء اليوم السبت، ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإسباني.

وحقق المرينجي فوزًا عامًا قبل موقعة الكلاسيكو الأحد المقيل، بهدفين مقابل هدف، أحرزهما كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 20 و66،

كارلو أنشيلوتي: لوكا مودريتش محترف رائع ورفيع المستوى

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن لوكا مودريتش الذي أصبح أكبر لاعب يشارك ويساهم بالأهداف مع البلانكوس “من حسن حظ ريال مدريد أن يكون لديه هذا اللاعب، شرف لي تدريبه والعمل معه، كل ما تمكن من تحقيقه هو لأنه محترف رائع ورجل رفيع المستوى”.

وبالحديث عن المباراة علق قائلًا “عندما تعادلوا معنا، أعتقد أن التغييرات أعطت طاقة جديدة للفريق، إنه انتصار مهم للغاية، لقد سجلوا هدفين رائعين، لديهم تلك الجودة، لقد تدربوا جيدًا خلال فترة الاستراحة و لقد قاموا بتحسين مستواهم، علينا أن نستمر”.

وتابع:- “لقد تنافسنا بشكل جيد، وكان الفريق ملتزمًا طوال المباراة، ولعب سيلتا بشكل جيد وبكثافة، وفزنا بثلاث نقاط بفضل تمريرة رائعة من مودريتش، فهو يتمتع بهذه الجودة، لوكا يساهم دائمًا عندما يبدأ، عندما يشارك كبديل، يساعدنا دائمًا، لقد دخل في لحظة صعبة من المباراة وقام بتغيير الأمور”.

لوكا مودريتش – ريال مدريد

وأضاف:- “لقد تغير تمركز بيلينجهام إلى اليمين، افتقرنا إلى التوازن في الشوط الأول، مع تمركز تشواميني“.

وأردف:- “مباراة تنافسية، صعبة، صعبة.. تنافسنا حتى النهاية، رغم أنه كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، حققنا 3 نقاط مهمة للغاية”.

واحتفل أنشيلوتي اليوم بوصوله إلى 200 مباراة مع ريال مدريد وعلق الإيطالي على هذا الحدث “السؤال كم عدد المباريات التي لم نعاني فيها، 200 مباراة عانينا فيها، يا له من نجاح”.

أخبار متعلقة :