هرم مصر

الدوري الألماني: عمر مرموش يسجل في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن (1/2) وهاري كين يسجل هاتريك في انتصار بايرن ميونخ على شتوتجارت برباعية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الألماني: عمر مرموش يسجل في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن (1/2) وهاري كين يسجل هاتريك في انتصار بايرن ميونخ على شتوتجارت برباعية, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:14 مساءً

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في خسارة آينتراخت فرانكفورت أمام باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد، ووصل مرموش للهدف التاسع في الدوري الألماني هذا الموسم في ظل الصراع القوي مع هاري كين لاعب بايرن ميونخ، والذي سجل هاتريك في مرمى شتوتجارت في انتصار فريق برباعية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

انتهت مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني في قمة الجولة السابعة، بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل مرموش هدف فريقه الوحيد اليوم، وأصبح أول لاعب في تاريخ فرانكفورت يسجل في 6 مباريات متتالية في الدوري الألماني منذ عام 1993.

بداية مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني كانت قوية للغاية وأهدر فيكتور بونيفاس ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة، وسجل عمر مرموش الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 16.

عمر مرموش

وتعادل روبرت أندريش لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وقدم عمر مرموش مباراة كبيرة وقوية للغاية، واستمر التعادل حتى الدقيقة 72 وسجل وقتها فيكتور بونيفاس الهدف الثاني والفوز بعد خطأ فادح من حارس فرانكفورت كيفين تراب.

وانتهت مباراة باير ليفركوزن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني بفوز ليفركوزن بهدفين مقابل هدف واحد، ووصل الفريق للنقطة 14 في المركز الرابع، واستمر فرانكفورت في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوجارت في الدوري الألماني

انتهت مباراة بايرن ميونخ وشتوجارت في الدوري الألماني بفوز بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وسجل هاري كين هاتريك في مباراة اليوم واقترب من صدارة هدافي جدول الترتيب بفارق هدف واحد عن عمر مرموش.

بايرن ميونخ وشتوتجارت

سجل هاري كين الهدف الأول في الدقيقة 56 ثم الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 60 واختتم كين الهاتريك في الدقيقة 80 وسجل كينجيسلي كومان الهدف الرابع في الدقيقة 89، ووصل بايرن ميونخ للنقطة 17 في الصدارة، ويستمر شتوتجارت في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

أخبار متعلقة :