هرم مصر

المرة الثالثة.. خضري ينقذ الوحدة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المرة الثالثة.. خضري ينقذ الوحدة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 09:17 مساءً

رفض مراد خضري، لاعب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، خسارة فريقه، السبت، أمام نظيره الرائد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأخير في بريدة، بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في الوقت القاتل لتنتهي المواجهة بالتعادل 2ـ2، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
وهذه المرة الثالثة التي يحرز فيها خضري هدفًا في الوقت القاتل لفريقه خلال منافسات الموسم الجاري من دوري روشن، بعد هدفيه السابقين في مرمى الرياض والعروبة.
وتعد نتيجة التعادل 2ـ2، التي انتهت عليها المواجهة، الثانية بينهما في تاريخ مواجهاتهما في دوري المحترفين، إذ حضرت النتيجة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة 17 فبراير، موسم 2022ـ2023.
وأهدر الفريقان كلَّ الفرص التي تهيأت لهما، خاصة أصحاب الأرض، الذين كانوا الأكثر تهديدًا للمرمى. ويعد التعادل الثاني للرائد في الدوري الموسم الجاري، والثالث للوحدة.
النتيجة أبقت الرائد في المركز العاشر، برصيد 8 نقاط، والوحدة في المركز الـ14 بـ6 نقاط.
وتقدم الوحدة في المباراة عن طريق عبد العزيز نور عند الدقيقة 47، وقلب أصحاب الأرض النتيجة بإحرازهم هدفين عن طريق الجزائري أمير سعيود 53، وأضاف نواف السهلي الهدف الثاني عند الدقيقة 65.
وفي الرمق الأخير من المباراة أنقذ مراد خضري فريقه من تلقي الخسارة الرابعة بعد إحرازه هدف التعادل في الوقت القاتل من كرة ثابتة عند الدقيقة 90+5، لتنتهي المواجهة بالتعادل 2ـ2.
ويواجه الرائد في الجولة المقبلة نظيره الفتح، السبت، في حين يلاقي الوحدة نظيره الخليج الخميس.


أخبار متعلقة :