هرم مصر

خاص لـ تحيا مصر: لائحة المسابقات والعقوبات في الدوري الممتاز 2024/2025| صور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص لـ تحيا مصر: لائحة المسابقات والعقوبات في الدوري الممتاز 2024/2025| صور, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 05:36 مساءً

أسدل الستار على قرعة الدوري الممتاز 2024/2025 منذ قليل، وشهدت القرعة توزيع لائحة المسابقات على مندوبي الأندية قبل إجراء مراسم القرعة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

لائحة المسابقات 2024/2025

وتقام بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد بالنظام الاستثنائي للتغلب على ضغط المواسم، وتم إعداد لائحة جديدة للبطولة.

وكان النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أكد بأن اللائحة في الموسم الجديد ستنال إعجاب الجميع، وستوفر الالتزام في الملاعب المصرية.

أحمد دياب: الدوري الممتاز يبدأ يوم 30 أكتوبر الجاري وينتهي في 30 مايو 2025

وأضاف النائب أحمد دياب في تصريحاته في بداية حفل قرعة الدوري الممتاز، تم انتخاب الرابطة منذ 3 سنوات، وبدأنا في تطوير الدوري الممتاز وبحثنا تطوير الهوية البصرية والتواجد الجماهيري، بجانب البث التليفزيوني بالتعاون مع الشركة المتحدة وقناة أون تايم سبورتس، وفي الموسم الجديد، سيكون شكل الدوري بشكل مختلف للغاية، وزاد أحمد دياب، الدوري الممتاز سيكون ممتاز للغاية ويليق بالدوري المصري الممتاز، والأندية وافقت على إقامة موسم استثنائي بالأغلبية، لأننا كنا نعاني من عدم انتظام المسابقة، والقرار كان إقامة موسم استثنائي.

وتابع أحمد دياب، الشركة المسئولة عن ترتيب جدول الدوري الممتاز رائعة ومميزة للغاية، وبعد الانتهاء من جدول الدوري الممتاز سيتم الإعلان عن جدول المرحلة الإقصائية الثانية بعد ذلك، وواصل أحمد دياب، كأس الرابطة المصرية سينتهي في 10 يونيو 2025 أما الدوري الممتاز سينتهي في 30 مايو 2025 ولدينا بطولات كبيرة في الموسم الجديد، والدوري الجديد سيبدأ في 30 أكتوبر الجاري، واختتم أحمد دياب تصريحاته، لدينا دوري استثنائي وستكون المنافسة قوية للغاية بين الفرق المشاركة في الدوري الممتاز، وأتمنى ظهور الدوري بشكل جيد، واللائحة في الموسم الجديد ستكون مرضية للجميع وستوفر الالتزام في الملاعب المصرية وأتمنى ظهور الدوري بموسم يليق بالكرة المصرية.

أخبار متعلقة :