هرم مصر

بعد الاعتزال.. فاران إلى مجلس إدارة كومو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الاعتزال.. فاران إلى مجلس إدارة كومو, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 04:59 مساءً

انضم الفرنسي رافاييل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم السابق، الذي اعتزل اللعبة أخيرًا، إلى مجلس إدارة نادي كومو الإيطالي.
وأعلن فاران انضمامه إلى مجلس إدارة النادي الإيطالي، عبر بيان صحافي السبت، جاء فيه: «أن تكون رياضيًّا على مستوى عالٍ يأتي مع الفرح والتضحية والدافع المستمر لتقديم أقصى ما عندك، طوال مسيرتي، كنت متحفزًا من خلال الرغبة للتطور والسعي إلى التميز، الانتقال من الملعب إلى غرفة الاجتماعات ليس نهاية رحلتي الكروية، إنها بداية أتطلع إليها، الانضمام إلى مجلس إدارة كومو يسمح لي بمواصلة الإسهام في الرياضة أثناء تشكيل مستقبلها».
وأشار إلى أنه سيُركز على الشباب والتعليم كجزء من دوره الجديد، إضافة إلى مساعدته في تقديم النصائح إلى كومو للتطور، وتحقيق النجاحات على المدى الطويل.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن فاران، صاحب الـ 31 عامًا، ترك مانشستر يونايتد عقب انتهاء تعاقده بعد الفوز على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ووقَّع على عقد مدة عامين مع فريق كومو، الذي يدربه سيسك فابريجاس، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي، ولكنه تعرض لإصابة بالركبة في مباراته الأولى بكأس إيطاليا أمام سامبدوريا، ما جعل اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 يُعلن اعتزاله سبتمبر الماضي.


أخبار متعلقة :