هرم مصر

خاص لـ تحيا مصر: تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى بالدوري الممتاز بسبب مواجهة العين في كأس الانتركونتيننتال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خاص لـ تحيا مصر: تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى بالدوري الممتاز بسبب مواجهة العين في كأس الانتركونتيننتال, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 04:55 مساءً

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى من عمر الدوري المصري الممتاز 2024/2025، ومن المقرر تأجيل المباراة الأولى للمارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وعلم موقع تحيا مصر أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا سيتم تأجيلها لعدة أيام بسبب ارتباط الأهلي بمواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

وأعلن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مسابقة الدوري تبدأ في 30 أكتوبر الجاري وهو ما يتعارض مع النادي الأهلي والذي يلعب قبل بداية الدوري بـ 24 ساعة فقط مواجهة هامة أمام العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

ومن المقرر أن يتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا لمدة 4 أيام على الأقل أو ترحيل المواجهة لأي موعد آخر بسبب مواجهة العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

تقام مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني للبطولة، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتيننتال في الدور الثاني عبر بي إن سبورتس إتش دي.

أخبار متعلقة :