هرم مصر

راشفورد يقود التشكيل الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راشفورد يقود التشكيل الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 04:55 مساءً

يتواصل البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة الثامنة من البريميرليج، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة عصرا، على استاد أولد ترافورد.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف يبث لقاء أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق عامر الخوذيري.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

خيارات الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في المباراة أمام برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، جاءت كما يلي: 

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: جوني إيفانز، ماتياس دي ليخيت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.

خط الوسط: كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلاند، ماركوس راشفورد.

تشكيل مانشستر يونايتد

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

يدخل مانشستر يونايتد المباراة أمام برينتفورد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، فيما يأتي برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط في ترتيب البريميرليج، ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز بالمباراة، من أجل مواصلة الانتصارات والخروج من نفق النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة.

موعد مباراة أرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة أرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة الثامنة في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيف ملعب فيتاليتي مواجهة اليوم بين أرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة أرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة السابعة عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق علي سعيد الكعبي.

أخبار متعلقة :