هرم مصر

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية.. تحذيرات شديدة من الأرصاد بسبب نوة رياح الصليب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حالة الطقس اليوم في الإسكندرية.. تحذيرات شديدة من الأرصاد بسبب نوة رياح الصليب, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 02:34 مساءً

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية.. حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس في الإسكندرية، وذلك بسبب قدوم نوة رياح الصليب، التي تعد أقوى نوات الشتاء، لتضرب ساحل البحر المتوسط بعد ساعات قليلة.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

أوضحت الأرصاد حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت، حيث تشهد عروس البحر المتوسط، انخفاضا جديدا في درجات الحرارة ليسود طقس خريفي، مع انعدام فرص سقوط الأمطار.

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية اليوم

ويسود اليوم السبت، طقسا خريفيا معتدلا نهارا ومائلا للبرودة ليلا على محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية للبلاد، مع عدم وجود أي فرص لسقوط الأمطار وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

وسجلت درجات الحرارة على محافظة الإسكندرية، العظمى منها 27 درجة مئوية والصغرى 19 درجة، مع رياح نشطة على مسطح البحر الأبيض المتوسط.

طقس الإسكندرية

تحذير الأرصاد من نوة رياح الصليب

وحذرت هيئة الأرصاد المواطنين في الإسكندرية، من نوة رياح الصليب، التي من المقرر أن تضرب البلاد غدا الأحد 20 أكتوبر، التي تعد إحدى النوات الشهيرة التي تشهدها الإسكندرية خلال فصل الشتاء.

ووجهت محافظة الإسكندرية، عدة تحذيرات للمواطنين، باتخاذ الاحتياجات اللازمة لتجنب المشاكل الناتجة عن تجمع المياه وارتفاع منسوبها في الشوارع.

الطقس في الإسكندرية

وتوالت التحذيرات للمواطنين من النزول إلى الشوارع إلا للضرورة القصوى خلال فترة النوة، مع توخي الحذر أثناء القيادة لتجنب الحوادث الناتجة عن تجمع المياه والانزلاق، كما يُنصح بعدم التواجد بالقرب من مناطق تجمع المياه أو المجاري المائية لتجنب أي حالات غرق محتملة

اقرأ أيضاً
الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 5 أكتوبر 2024.. آخر تحديث

«أمطار ورياح».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 29 سبتمبر

غطاء سحابي وسقوط أمطار.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الإثنين

أخبار متعلقة :