هرم مصر

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة السوبر المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى بطولة السوبر المصري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق بيراميدز فى بطولة السوبر المصري، غداً الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصراً،  حيث  يستقبل ملعب "آل نهيان" في دولة الإمارات الشقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز عبر قنوات، أون تايم سبورت، و أبو ظبي الرياضية الإماراتية المجانية والمفتوحة، عبر القمر الصناعي النايل سات.

قائمة الزمالك فى بطولة السوبر المصري

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمود الشناوي.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - جيفرسون كوستا - عمر جابر - أحمد محمود- محمود بنتايك - محمد حمدي.

في خط الوسط: نبيل عماد - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد - زياد كمال - أحمد عبد الرحيم "إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو" - كونراد ميشالاك - ناصر ماهر.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- ناصر منسي الجزيري - عمر فرج.

تصريحات أحمد سليمان عضة مجلس إدارة نادي الزمالك

وأضاف أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس إتش دي، المستوى الأفريقي أعلى من المستوى المحلي وأتمنى فوز فريقي ببطولة كأس السوبر المصري، والكل لديه استعداد للفوز باللقب.

وأكمل أحمد سليمان، لدينا العديد من الإصابات داخل الفريق والكل مستعد داخل نادي الزمالك من أجل الفوز باللقب والأهم هو التفكير في المباراة الأولى أمام بيراميدز وهو لديه أفضل لاعبين في مصر ولديه قدرات مالية كبيرة ويستطيع التعاقد مع المحترفين.

وزاد أحمد سليمان، أثق في قدرة جماهير نادي الزمالك في المباراة ويكون لنا الأفضلية بسبب التواجد الجماهيري الكبير، ونلعب البطولة بعد السوبر الأفريقي ونأتي بدوافع كبيرة للغاية، ونفتقد لخدمات محمود الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، وعمر جابر يعاني من الإصابة.

أحمد سليمان على أون تايم سبورتس

وأشار أحمد سليمان، الأهلي سيلعب مباراته في المساء وأمام سيراميكا كليوباترا، والزمالك يلعب بالنهار وظروف النادي الأهلي أحسن وأفضل ولدينا تحدي كبير وهو مباراة بيراميدز في البداية وعدم التفكير في المباراة النهائية.

أخبار متعلقة :