هرم مصر

مدرب الشباب يستعين بـ كريستيانو رونالدو للدفاع عن حمدالله عقب إضاعته لركلة الجزاء - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الشباب يستعين بـ كريستيانو رونالدو للدفاع عن حمدالله عقب إضاعته لركلة الجزاء - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 05:24 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

استعان فيتور بيريرا، مدرب ‎نادي الشباب، بالأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من أجل الدفاع عن نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله وذلك عقب إهداره ركلة جزاء كانت من شأنها أن تقلب نتيجة المباراة في اللحظات الأخيرة.

وتمكن النصر من اقتناص فوز ثمين على حساب مضيفه نادي الشباب، في المباراة التي أقيمت ضمن قمة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بنتيجة (2ـ1).

وبهذه النتيجة، رفع العالمي رصيده من النقاط إلى النقطة 17، ليحتل وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، في حين تجمد رصيد نادي الشباب عند 12 نقطة.

كريستيانو رونالدو

وشهدت المباراة إهدار المغربي حمدالله، ركلة جزاء نادي الشباب قبل لحظات من نهاية المباراة، والتي مان قد تحصل عليها بعدما طرد حكم اللقاء نجم النصر، محمد سيماكان في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع.

مدرب الشباب: كريستيانو رونالدو يضيع ضربات جزاء وهو لاعب كبير وكذلك حمدالله لاعب كبير

ومن جانبه، صرح فيتور بيريرا، مدرب ‎نادي الشباب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلًا: “مباراة اليوم كان هناك اختلاف كبير بين الجانبين، وواجهنا ند قوي حتى آخر لحظات المباراة، وكنا نستحق التعادل”.

وواصل: “التغيير الاضطراري الذي حصل للاعبين الثلاثة بسبب الإصابات أدى إلى تغيير مسار الفريق، رغم المستوى الكبير الذي قدموه بالمباراة، ولكن في النهاية نؤمن بالفوز والخسارة”.

عبد الرزاق حمدالله

وأكمل: “حمدالله قدم مستوى مميزًا في المباراة، وعامل الحظ كبير في ركلة الجزاء، نفذها بطريقة جيدة لكن لم يوفق”.

وأردف: “عبدالرزاق حمدالله كان جدي في تنفيذ ركلة الجزاء، واليوم لم يوفق في تسجيلها وبلا شك هو لاعب كبير، والدون يضيع ضربات جزاء وهو لاعب كبير”.

 

أخبار متعلقة :