هرم مصر

مدن دمياط تواصل فاعليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدن دمياط تواصل فاعليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان", اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 01:49 صباحاً

كما شاركت الادارة التعليمية بفاعليات متنوعة بحضور عدد من الطلاب من مدارس المدينة لتقديم فقرات غنائية وشعر ومسرحية بعنوان سوق العمل بدمياط وقام طلاب المدرسة الثانوية التجارية العسكرية بتقديم عروض عسكرية.

وشارك فرع المجلس القومي للمرأة بندوة بعنوان "مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان وأهم محاورها" علاوة على إطلاق مديرية الزراعة لندوة عن الحفاظ على الرقعة الزراعية وتعاونت مديرية الأوقاف ووحدة السكان لإطلاق ندوة تحدث معه عن إختيار الشريك وشارك صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بندوة عن حماية الأسرة من مخاطر التدخين والمخدرات كذلك لعبة للأطفال سلم الدخان لتوعية الأطفال بمخاطر التدخين والمخدرات وأصحاب السوء ومسابقات للأطفال فكر ولون وإكسب إلى جانب مشاركة مديرية الطب البيطرى بندوة عن الحمى القلاعية ودور  التحصين .

وشارك الأزهر الشريف بندوة للتعريف بدور لجان الفتوى والواعظ بالأزهر وقدمت هيئة الإسعاف ندوة توعوية للحضور عن الإسعافات الأولية وكيفية تطبيقها ومدى تأثيرها في إنقاذ حياة إنسان .. كما شاركت رابطة شباب مراكز الشباب (بشبابها) بندوة عن مراكز الشباب والخدمات المقدمة وشاركت مكتبة مصر العامة بعدد من الفعاليات المقدمة عن طريق المكتبة المتنقلة شملت إطلاع داخلي وأنشطة توعوية .

وشاركت مديرية الشباب والرياضة بإستضافة الفاعليات بمركز شباب مدينة ميت أبو غالب وأقيمت خلالها عدد من الأنشطة الرياضية علاوة على تواجد سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بالتنسيق مع المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع للوحدة المحلية لمدينة ميت أبو غالب بالتواجد ضمن فعاليات اليوم لتقديم الخدمات وإستقبال طلبات المواطنين .. وشاركت سيارة التموين بتقديم سلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :