هرم مصر

فيزبريم المجري يعلن إصابة يحيى الدرع بتمزق في الرباط الصليبي وغيابه لنهاية الموسم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيزبريم المجري يعلن إصابة يحيى الدرع بتمزق في الرباط الصليبي وغيابه لنهاية الموسم, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:33 مساءً

أعلن نادي فيزبريم المجري إصابة يحيى الدرع نجم منتخب مصر بتمزق في الرباط الصليبي وغيابه لنهاية الموسم بعد الإصابة القوية التي تعرض لها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة يحيى الدرع

وتعرض يحيى الدرع للإصابة في مباراة فريقه أمس في دوري أبطال أوروبا لكرة اليد خلال مواجهة فريدريكيا الدنماركي، وتعرض للإصابة في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وكان مدرب فريق فيزبريم المجري قد علق على إصابة يحيى الدرع وقال، يحيى الدرع تعرض لإصابة قوية ومن المتوقع غيابه لنهاية الموسم وننتظر عودته من جديد للفريق.

يحيى الدرع

تعليق يحيى الدرع

وقال يحيى الدرع في أول تعليق بعد إصابته في رسالة عبر "فيسبوك"، قدر الله وما شاء فعل، قطع في الرباط الصليبي.

وشارك يحيى الدرع في فوز فريقه مؤخراً ببطولة كأس العالم للأندية بمصر بعد الفوز على ماجيدبورج الألماني في المباراة النهائية وقدم بطولة قوية للغاية.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

بداية مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كانت قوية من جانب النادي الأهلي وتقدم بفارق 3 أهداف مع عدم تسجيل للزمالك مع البداية، وعاد الزمالك من جديد من أجل تقليص الفارق وكان الأهلي يستمر في التسجيل، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بتقدم المارد الأحمر 15/13، وفي الدقيقة 50 استمر تفوق نادي الزمالك والتألق في المباراة والتقدم بفارق هدف واحد وأصبحت النتيجة 22/21، وتعرض إبراهيم المصري للطرد في نهاية المباراة ولعب النادي الأهلي بدون تواجد لاعبين، ولكن نجح المارد الأحمر أن يحرز الضربة القاضية ويفوز بالمباراة 26/25 ويتأهل للمباراة النهائية لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال لكرة اليد.

أخبار متعلقة :