هرم مصر

جيسوس: ننتظر نيمار أمام العين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيسوس: ننتظر نيمار أمام العين, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:18 مساءً

عبَّر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تفاؤله بانضمام المهاجم البرازيلي العالمي نيمار جونيور إلى قائمة الأزرق التي ستواجه العين الإماراتي، الإثنين المقبل، في دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتحدث المدرب عن جاهزية لاعبه في مؤتمر صحافي تلا انتصار الفريق 3ـ0 على الفيحاء، الجمعة، ضمن سابع جولات دوري روشن السعودي.
وقال جيسوس: «نيمار أتمّ عامًا كاملًا منذ إصابته، لكنه تعافى تمامًا من الناحية الطبية، ودخل التدريبات الجماعية، وإن سارت الأمور بشكل طبيعي سينضم إلى البعثة المتجهة للعين».
وتناول المدرب في حديثه أيضًا حالة المغربي ياسين بونو، حارس المرمى، الذي عاد مصابًا من ارتباطه الدولي الأخير.
وقال عنه: «عاد بقطع بسيط في العضلة، ولا نعلم ما إذا كان سيعود قبل لقاء العين. نتابع أمره يومًا بيوم، وسنرى ما سيحدث».
ولم ينسَ الثناء على الحارس محمد الربيعي الذي شارك للمرة الأولى مع الفريق، وخرج بشباك نظيفة، عادًا أنه «أعطى إشارة قوية لإمكانية الاعتماد عليه، ومنح الفريق الأمان».
وأشار المدرب إلى تقديم فريقه أداءً قويًا وتطبيقه الأفكار الفنية بجودة عالية، مبديًا سعادته بالعودة إلى خوض المباريات على ملعب «المملكة أرينا»، معقل الأزرق.
وعلق على حلول الذكرى السنوية الـ 67 لتأسيس الهلال قائلًا: «هذا يوم مميز ومختلف لكل محبي النادي، ومن يعمل داخل الهلال يحرص على البقاء دائمًا في القمة. نحن نتحدث عن أعظم أندية آسيا، وأكثر نادٍ يشرّف الكرة السعودية، والفوز والأداء أمام الفيحاء يضيفان إلى فرحتنا».


أخبار متعلقة :