هرم مصر

خالد الصاوي: مراتي بتعاني معايا وساعات ببقى أناني معاها.. وبكره الظلم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد الصاوي: مراتي بتعاني معايا وساعات ببقى أناني معاها.. وبكره الظلم, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:33 مساءً

تحدث النجم خالد الصاوي عن علاقته بزوجته مي وكشف عن سر نجاح زواجهما على الرغم من فارق السن الكبير بينهما وهو 20 عامًا، فضلًا عن تصريحه عن تفاصيل وأسرار في حياته الشخصية للمرة الأولى، ونرصد في هذه السطور أبرز تصريحات خالد الصاوي.

تصريحات خالد الصاوي 

خالد الصاوي: مراتي بتعاني معايا وساعات ببقى أناني معاها

حل النجم خالد الصاوي ضيفًا على برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز المذاع عبر شاشة قناة Mbc مصر ويرصده موقع تحيا مصر، وتحدث خالد الصاوي عن تفاصيل علاقته بزوجته وسر نجاح علاقتهما على الرغم من أن فارق السن بينهما 20 عامًا وهو ما أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقت زواجهما، وأكد خالد الصاوي على شعوره بالتقصير تجاه زوجته وشعوره بالندم أنه أوقات يكون أناني معها ويهملها على الرغم من شدة حبه لها، وقال خالد الصاوي: “عيشت حياتي كلها مستني واحدة زي مي ولما جت بقيت أوقات باجي عليها وساعات بكون أناني معاها وبقعد بالـ3 أيام في الشغل.. أنا بحبها ومالية عليا حياتي لكن هي بتعاني معايا، وكل مرة بوعدها إني مش هكرر الكلام ده تاني لكن بكرره غصب عني وبتشغل في الشغل".

خالد الصاوي في برنامج كلام الناس 

خالد الصاوي: أوقات بكون أناني وبراوي.. وبكره الظلم 

استكمل الفنان الكبير خالد الصاوي حديثه كاشفًا عن صفات يراها في نفسه لكنه أكد أنه لم يقصد أن تظهر فيه هذه الصفات، وقال: “ساعات بكون براوي أو أناني ومع السنين الواحد بيكتشف إن في أخطاء بيقع فيها وهو مش قصده زي الغرور أو التبذير وغيرهم”، وعن موقفه في المشاكل أو “الخناقات”، أكد خالد الصاوي أنه شخص لين ويتراضى بسرعة وأشار إلى كرهه للظلم سواء وقع عليه أو على غيره، حيث قال: “أنا بتصالح بكلمة واحدة.. ومبحبش الظلم نص خناقاتي ببقى بدافع عن حد قدامي أو اتعرض للتنمر فـ بقرر أدافع عنه”.

الفرق بينهما 20 عام.. خالد الصاوي يكشف سر نجاح زواجه 

على الرغم من فارق السن الكبير بين النجم خالد الصاوي وزوجته فاستطاع أن يعيش سنوات مع زوجته في تفاهم وحب، وكشف خالد الصاوي عن سر نجاح زواجه مؤكدًا أن زوجته تستطيع احتوائه وأن عقلها يكبر سنها، وقال: “أنا مراتي أعقل ودماغها أكبر من سنها وأنا أعيل من سني، فعشان كده تلاقي بينا توازن”.

أخبار متعلقة :