هرم مصر

مدرب ريال مدريد: لم أطلب صفقات في الشتاء.. وهذا موقفي من تدريب إنجلترا - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب ريال مدريد: لم أطلب صفقات في الشتاء.. وهذا موقفي من تدريب إنجلترا - موقع بالجول, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:08 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من إبرام صفقات جديدة للفريق في انتقالات شتاء 2025.

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره سيلتا فيجو، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد

تقام أحداث المباراة المرتقبة، غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب بالاديوس معقل سيلتا.

يحتل الميرنجي وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد سيلتا فيجو بالمركز التاسع من سلم الليجا برصيد 13 نقطة.

تصريحات قوية من أنشيلوتي في مؤتمر ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “تعزيزات في الشتاء؟ لم أطلب تعزيزات من النادي، لأننا في العام الماضي تعاملنا بالفعل مع الإصابات التي تعرضنا لها بشكل جيد وسيحدث نفس الشيء هذا الموسم”.

وتابع: “مبابي بعد التوقف سيكون لاعب مختلف عن مبابي قبل التوقف الدولي”.

واستكمل: “أول مباراة بدون كارفاخال؟ نحن آسفون جدًا لداني، فهو قطعة مهمة جدًا. في الأشهر القليلة المقبلة فقدناه كلاعب، ولكن ليس كقائد في غرفة خلع الملابس، لأنه سيكون هنا وسيعمل معنا. سوف نستفيد من قوته وعقليته. لقد عملنا بشكل جيد خلال هذه الاستراحة. انتهز العديد من اللاعبين الفرصة لتحسين حالتهم البدنية. لقد عاد اللاعبون الدوليون في أعلى مستوياتهم. لدينا مشاعر طيبة بشأن مباراة الغد ضد فريق جيد. أرى أن اللاعبين أكثر تحفيزًا”.

وواصل: “المداورة؟ اللاعبون الذين وصلوا متأخرين (رودريجو وفالفيردي) تدربوا اليوم وسنقوم بتقييمهم غدًا. الآخرون بخير”.

وأفاد: “مدى جاهزية مبابي؟ ما يقرب 100٪. انه يؤدي بشكل جيد. إنه لمن دواعي سروري مشاهدته وهو يتدرب”.

وأردف: “من يلعب في الظهير بخلاف لوكاس فاسكيز؟ إيدير ميليتاو، وديفيد ألابا سيعود إلى الفريق قريباً”.

وأضاف: “الأكاديمية؟ لورين، فورتيا، جاكوبو… نقوم بإجراء تقييم يومي لما يمكنهم المساهمة به لنا”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وشدد: “حال فينيسيوس بعد التوقف؟ لقد كان جيداً بالنسبة له. لقد اغتنم الفرصة، مثل كيليان أو ميندي، للقيام بعمل شاق ومكثف وكذلك الحصول على أيام راحة أعتقد أنهم استمتعوا بها. مشاعري هي مشاعر شخصية، ثم سيكون القاضي هو الميدان غدا”.

وأكد: “الفريق بشكل عام؟ الأحاسيس مختلفة تمامًا. أنا أكثر ثقة الآن مما كنت عليه قبل شهر. يمكننا تقديم نسخة أفضل مما كانت عليه في الآونة الأخيرة. هناك لحظة مهمة في الموسم قادمة، لدينا منافسون أقوياء للغاية في دوري أبطال أوروبا والدوري وقد وصلنا بمشاعر جيدة”.

واستطرد: “لوكاس فاسكيز؟ إحدى أفضل الصفات التي يتمتع بها لوكاس فاسكيز هي قوته البدنية، لن يواجه أي مشكلة في لعب جميع المباريات التي أعطيه إياها. إنه شيء لا نفكر فيه حتى. على الصعيد البدني فهو في أفضل حالاته. لدينا ثقة كاملة معه”.

واسترسل مدرب ريال مدريد: “رحلة مبابي إلى السويد؟ لا شيء من الإتحاد الإنجليزي. لقد اختاروا مدربًا جيدًا جدًا وقويًا جدًا من الناحية التكتيكية. أتمنى له الأفضل”.

وأتم: “200 مباراة في الدوري، الأفضل بينهم؟ هناك الكثير من الأشياء الجيدة، وبعضها ليس جيدًا. لم أكن أعلم أنني سأصل لـ 200. الهدف هنا هو إضافة أكبر عدد ممكن من المباريات”.

أخبار متعلقة :