هرم مصر

بعد محاولات حمل فاشلة للإنجاب.. تقتل صديقتها الحامل من أجل انتزاع الجنين من بطنها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد محاولات حمل فاشلة للإنجاب.. تقتل صديقتها الحامل من أجل انتزاع الجنين من بطنها, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:30 مساءً

تحولت أربعينية برازيلية إلى مجرمة بعد محاولات حمل فاشلة، حيث قتلت صديقتها الحامل لانتزاع جنينها والتظاهر بأنه طفلها. وقعت الجريمة في مدينة بورتو أليجري، حيث استدرجت جوزيان دي أوليفيرا غارديم (42 عاماً) صديقتها الحامل باولا جانا فيريرا ميلو (25 عاماً) إلى منزلها بدعوى تسليمها عربة أطفال كهدية، وانتهت الزيارة بجريمة مروعة.

قامت جوزيان بقتل باولا بضربة على الرأس قبل أن تفتح بطنها وتنتزع الجنين، ثم حاولت إخفاء جريمتها بتزييف مشهد ولادة. وغطت ساقيها بدماء الضحية وحملت الرضيع إلى المستشفى، مدعية أنه طفلها. إلا أن الفحوصات أثبتت أن الطفل ليس ابنها، مما دفع المسعفين إلى الاتصال بالشرطة.

اقتحمت الشرطة منزل جوزيان وعثرت على جثة باولا ملفوفة بالبلاستيك تحت السرير. واعتقلت جوزيان في المستشفى واحتجزت زوجها للتحقيق في تورطه المحتمل بالجريمة. اعترفت جوزيان بتنفيذ الجريمة وادعت أنها خططت لانتزاع الجنين لتتظاهر بأنه طفلها.

وكشفت التحقيقات أن جوزيان كانت تدعي الحمل منذ أغسطس الماضي، وسبق أن أظهرت صوراً مزيفة بالموجات فوق الصوتية لزوجها. ويعتقد المحققون أن جوزيان كانت تعاني من محاولات حمل فاشلة وأجهاضات متكررة، وأنها دبرت خطتها قبل شهرين من الجريمة.

دفنت الضحية باولا في نفس يوم الجريمة، تاركة خلفها زوجًا مصدوماً وابنتين. ووجهت السلطات لجوزيان عدة تهم، بما في ذلك القتل العمد وإخفاء الجثة والتسبب في وفاة الطفل.

أخبار متعلقة :