هرم مصر

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري - موقع بالجول, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:53 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد نظيره فريق بيراميدز، في إطار دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023-2024.

الجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة، تستضيف فعاليات المسابقة المحلية على هامش الاتفاقية المنعقدة بين الاتحاد المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

عبدالله السعيد – الزمالك ضد بيراميدز

تعتبر تلك هي النسخة الثانية من بطولة السوبر بنظامه الجديد بمشاركة أربع فرق، حيث يضم هذا الموسم النادي الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

يُشارك المارد الأحمر في المسابقة باعتباره بطل الدوري، بينما الفريق السماوي حاملًا للقب كأس مصر، كما توّج سيراميكا بكأس الرابطة، فيما حصل الزمالك على الكارت الذهبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري

تقام مجريات اللقاء يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر، على ملعب ستاد آل نهيان، في تمام الساعة الرابعة والخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تًذاع مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات المسابقات المصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

كما حصلت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، على حقوق بث اللقاء وكذلك قناة إم بي سي مصرالمجانية من المقرر أن تبث أحداث المواجهة.

أخبار متعلقة :