هرم مصر

الهلال والفيحاء.. صراع القمة والقاع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال والفيحاء.. صراع القمة والقاع, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:54 مساءً

يدخل فريق الهلال الأول لكرة القدم «المتصدر» تحديًا جديدًا، وهذه المرة أمام ضيفة الفيحاء في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، الجمعة.
ويرجع الأزرق العاصمي من جديدٍ لخوض مواجهاته على ملعب «الملكة أرينا»، للمرة الأولى الموسم الجاري، بعد أن عاد بحلته الجديدة عقب توسيع مقاعده، والإصلاحات التي أجريت فيه خلال فترة الصيف، إذ كانت المباراة الأخيرة التي لعبها على أرضية الملعب أمام الفتح في الجولة الـ 29 من دوري الموسم الماضي، 26 أبريل، وانتهت آنذاك زرقاء 3ـ1.
ومن المنتظر أن يغيب عن الهلال المغربي ياسين بونو، حارس المرمى، الذي تعرَّض لإصابةٍ عضلية خلال مواجهة منتخب بلاده أمام إفريقيا الوسطى، الأسبوع الماضي، وسيكون البديل محمد الربيعي، لكون محمد العويس، الحارس الاحتياطي الأول، لا يزال في مراحل التأهيل من إصابة الظهر. فيما انتظم اللاعبون الدوليون الأجانب، السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغاليان جواو كانسيلو وروبن نيفيز والصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى المحليين، سالم الدوسري وحسان تمبكتي وناصر الدوسري ومحمد الربيعي، في التدريبات استعدادًا لهذه المواجهة.
على الطرف الآخر، انتظم الأوزبكي أوتابيك شوكوروف، لاعب الفيحاء، في التدريبات بعد أن قاد منتخب بلاده للانتصار على الإمارات بتسجيل هدف الفوز 1ـ0 من ركلة جزاءٍ، وأصبحت مشاركته في المواجهة بيد اليوناني كريستوس كونتايس، مدرب الفريق، إضافةً إلى البنمي أورلاندو موسكيرا، حارس المرمى.
ويتصدر الهلال الترتيب بعد نهاية الجولة السادسة بالعلامة الكاملة 18 نقطةً دون خسارةٍ، أو تعادلٍ، بينما يحتل الفيحاء المركز الـ 14 بخمس نقاطٍ، جناها من انتصارٍ وحيدٍ، وتعادلين، مقابل ثلاث هزائم.


أخبار متعلقة :