هرم مصر

الخليج والأهلي.. مواصلة أو سقوط جديد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخليج والأهلي.. مواصلة أو سقوط جديد, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:54 مساءً

يبحث فريق الأهلي الأول لكرة القدم عن الخروج بنتيجةٍ إيجابيةٍ حينما يواجه نظيره الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي عقب تلقيه خسارتين في الجولتين الماضيتين أمام القادسية والهلال على التوالي، فيما يأمل لاعبو «الدانة» تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد أن كسبوا الخلود في المباراة الماضية.
وانتظم اللاعبون الدوليون، ريان حامد وعلي الأسمري وفراس البريكان وعلي مجرشي من المنتخب الأول، وعبد الكريم دارسي ومحمد سليمان من الأولمبي، في التدريبات، كما عاد الجزائري رياض محرز، والتركي ميريح ديميرال، والإيفواري فرانك كيسيه.
على الجانب الآخر، اختار المدرب اليوناني جورجوس دونيس التوجولي خالد ناري، واليوناني ديميتريوس كوربيليس في التشكيلة الأساسية للدخول بهما في المباراة بعد فراغهما من المشاركة الدولية.
ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد سبع نقاطٍ إثر الفوز في مواجهتين، والتعادل في واحدةٍ، مقابل الخسارة في ثلاث مبارياتٍ، فيما يقف الخليج في المركز الـ 12 بالرصيد ذاته من الفوز في مواجهتين، والتعادل في مباراةٍ، مقابل الخسارة في ثلاثة لقاءاتٍ.


أخبار متعلقة :