هرم مصر

فالنسيا ضد ريال مدريد.. التقديم وآخر الأخبار – تذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فالنسيا ضد ريال مدريد.. التقديم وآخر الأخبار – تذاكر المباراة والتوقعات - موقع بالجول, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:25 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم “الليجا”، في ملعب ميستايا معقل الخفافيش، وذلك في مساء يوم الأحد الموافق الثالث من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وعين الفريق الملكي على خطف الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الصراع المثير مع الغريم التقليدي برشلونة على لقب الليجا هذا الموسم.

ويعيش ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حالة من الندم على التفريط في النقاط خلال انطلاقة الفريق هذا الموسم في الدوري الإسباني، مما تسبب في ابتعاد الغريم برشلونة في صدارة الترتيب، حيث لم يهدر الفريق الكتالوني أي نقاط في انطلاقته ونجح في تحقيق الفوز في أول 7 جولات خاضها في الليجا هذا الموسم، محققًا العلامة الكاملة، وجمع 21 نقطة.

فالنسيا ضد ريال مدريد

بينما تعثر ريال مدريد مرتين خلال نفس الجولات السبع، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات فقط، وتعادل مرتين، فيما لم يخسر في أي مباراة خلال أول 7 جولات، ويأمل الفريق في ألا يهدر المزيد من النقاط خاصة في زيارته إلى ملعب ميستايا الصعب، رغم أن فالنسيا يمر بواحدة من أسوأ بداياته في الدوري الإسباني منذ سنوات عديدة.

ولم ينجح الخفافيش في تحقيق الفوز سوى مرة واحدة فقط في أول 7 جولات خاضها في الدوري الإسباني هذا الموسم، ويعيش الفريق دوامة من النتائج السيئة تحت قيادة مدربه روبن باراخا، لذلك سيحاول تصحيح المسار في تلك المباراة، التي من المتوقع أن تشهد إقبالا جماهيريا كبيرا للغاية، وستكون عملية شراء تذاكر مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد، بمثابة شهادة ضمان لقضاء أمسية كروية رائعة في المدينة الإسبانية.

آخر الأخبار

تعيش جماهير فالنسيا حالة من الحزن على انحدار مستوى الفريق خلال السنوات الماضية، وتتهم المالك رجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم، بأنه المتسبب في ذلك، بسبب عدم وجود استراتيجية واضحة لدعم فريق الكرة، وتجاهل التعاقد مع صفقات قوية، كما تواجه إدارة نادي فالنسيا أزمة كبيرة، بعدما تم اتهام ليم أمام المحاكم بتهم تتعلق بغسيل الأموال وفساد الإدارة، وذلك بعد شكاوى تفيد بأن السنغافوري قام بتحويل مبالغ تصل قيمتها إلى 23 مليون يورو من أموال النادي إلى شركات خاصة تابعة له.

وعلى مستوى المنافسة في الليجا خسر الفريق أول 3 مباريات في المسابقة هذا الموسم على التوالي، وافتتح موسمه بالخسارة أمام برشلونة (1-2) على ملعب ميستايا، ثم خسر خارج الديار أمام سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد (1-3)، وبعد ذلك سقط أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف (0-1).

وفي الجولة الرابعة تعادل فالنسيا أمام منافسه فياريال بهدف لمثله (1-1)، ليحقق أول نقطة في مشواره هذا الموسم، قبل أن يسقط مجددًا أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة (0-3)، على ملعب ميتروبوليتانو في مدريد في الجولة الخامسة، فيما جاء الفوز الأول لفالنسيا بعد ذلك أمام جيرونا في الجولة السادسة بهدفين نظيفين (2-0)، وبعدها تعادل في الجولة السابعة سلبيًا (0-0) أمام أوساسونا.

بينما على الجانب الآخر، كانت انطلاقة ريال مدريد هذا الموسم مخيبة لجماهيره حول العالم، رغم أن الفريق لم يذق طعم الهزيمة، لكنه تعثر بالتعادل في مباراتين بالدوري الإسباني أمام ريال مايوركا ولاس بالماس، بنفس النتيجة وهي هدف لكل فريق (1-1)، وتسبب هذا التعثر المتكرر في ابتعاد الفريق عن صدارة الليجا لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة، الذي فاز في أول 6 مباريات له بالدوري الإسباني، وقدم أداءً مميزًا مع مدربه الألماني الجديد هانزي فليك.

فالنسيا ضد ريال مدريد

ورغم بداية الفريق المميزة هذا الموسم بالفوز على أتالانتا الإيطالي وتحقيق لقب بطولة السوبر الأوروبي، إلا أن التعادل في المباراة الأولى بالدوري الإسباني أمام ريال مايوركا، تسببت في غضب الجماهير، لأن حجم التوقعات زاد بشدة مع إتمام صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد طول انتظار، وبات جمهور الملكي ينتظر أن يأكل الفريق الأخضر واليابس في جميع البطولات.

وعاد الفريق بعد التعثرين إلى سلسلة انتصارات متتالية في الدوري الإسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا، وفاز الفريق على كل من: ريال بيتيس وريال سوسيداد وإسبانيول وديبورتيفو ألافيس في الليجا، وعلى شتوتجارت الألماني في انطلاقة مشوار الفريق في دوري الأبطال بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها مبابي وأنطونيو روديجر والبرازيلي الشاب إندريك، لكن الفريق كان يفتقد للسيطرة وفرض هيمنته على المباراة، رغم اللعب أمام جماهيره وعلى ملعبه سانتياجو برنابيو.

وبسبب كافة العوامل السابقة، ستكون المباراة بين الفريق الملكي والخفافيش ملتهبة، وننصح جميع عشاق الفريقين بسرعة الحصول على تذاكر مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد، وذلك قبل أن تنفد بسبب الإقبال الشديد من الجمهور بسبب حرصهم على حضور المواجهة من الملعب.

التشكيلة المتوقعة لمباراة فالنسيا ضد ريال مدريد

يفضل مدرب فالنسيا روبن باراخا اللعب بطريقة 4-4-2، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة فالنسيا ضد ريال مدريد، كالتالي: مامارداشفيلي، كوريا، كريستيان موسكيرا، ياريك، خيسوس فاسكيز، دييجو لوبيز، بابيلو، خافيير جيرا، ريوخا، هوجو دورو، وأندريه ألميدا.

كارلو أنشيلوتي – فالنسيا ضد ريال مدريد

فيما يلعب المدرب كارلو أنشيلوتي أغلب الأوقات بطريقة 4-3-3، ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيلة التالية: كورتوا، جارسيا، روديجر، ميليتاو، كارفاخال، تشواميني، مودريتش، بيلينجهام، جولر، فينيسيوس، مبابي.

التوقعات

تصب أغلب الترشيحات بالتأكيد في مصلحة ريال مدريد، فهو الفريق الأقوى والمدجج بالنجوم، كما أن أنشيلوتي لن يسمح بفقدان المزيد من النقاط في صراعه الشرس مع برشلونة للحفاظ على لقب الليجا للموسم الثاني على التوالي.

فالنسيا 1 – 3 ريال مدريد

أخبار متعلقة :