هرم مصر

ذا بيزنس بوست: بنغلاديش تطالب ليبيا بمعالجة مستحقات مالية لعمال بقطاع الصحة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ذا بيزنس بوست: بنغلاديش تطالب ليبيا بمعالجة مستحقات مالية لعمال بقطاع الصحة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:17 مساءً

ليبيا – تناول تقرير إخباري نشرته صحيفة “ذا بيزنس بوست” البنغالية الناطقة بالإنجليزية حرص بنغلاديش على تعزيز الفرص المتاحة للتعاون الثنائي مع ليبيا.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أكد زيارة السفير الليبي في دكا عبد المطلب سليمان المستشار الخارجي في الخارجية البنغالية “محمد توحيد حسين” في الـ15 من أكتوبر الجاري ليتدارس معه مجموعة واسعة من المواضيع الرامية إلى تحقيق التعاون المتعدد الأوجه بين البلدين.

ووفقا للتقرير قدم “توحيد حسين” الشكر بالنيابة عن حكومة بنغلاديش لحكومة تصريف الأعمال لمعالجتها مدفوعات مالية مستحقة لبعض المهنيين الصحيين البنغاليين مع الإعراب لـ سليمان عن أمله في حل القضية لبقية المستحقين من هؤلاء في أقرب وقت ممكن.

وبحسب التقرير أبدى الجانبان اهتمامهما باستكشاف سبل التعاون في مجالات رئيسية مثل إرسال الموارد البشرية من بنغلاديش إلى ليبيا ومعالجة تحديات الهجرة غير الشرعية وخلق رؤية مشتركة للنمو والتعاون في المستقبل ودعم ترشيحات بنغلاديش في مختلف المحافل المتعددة الأطراف.

ونقل التقرير عن الطرفين تشديدهما على الالتزام بتعزيز العلاقات الودية القائمة بين البلدين في ظل حلول الذكرى الـ50 للعلاقات الدببلوماسية بين ليبيا وبنغلاديش.

ترجمة المرصد – خاص

 

أخبار متعلقة :