هرم مصر

طارق يحيى: دوري أبطال أفريقيا أقوى من الكونفدرالية الأفريقي.. ولا يمكن التقليل من إنجاز الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق يحيى: دوري أبطال أفريقيا أقوى من الكونفدرالية الأفريقي.. ولا يمكن التقليل من إنجاز الزمالك, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:11 مساءً

قال طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن بطولة دوري أبطال أفريقيا هي الأهم في القارة الأفريقية وأكبر من كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب تطور فرق دوري الأبطال، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات طارق يحيى.

تصريحات طارق يحيى

وأضاف طارق يحيى في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، نادي الزمالك كبير ولا يمكن التقليل من بطولة الكونفدرالية بسبب حصول الزمالك على البطولة، ولكن تظل قيمتها وعدم تواجد الفرق التي كانت في دوري الأبطال في الكونفدرالية تسببت في هبوط البطولة قليلا.

وتابع طارق يحيى، نادي الزمالك كبير والأزمات التي تحدث له من أبنائه وليس من الخارج ومجلس الإدارة الحالي يقوم بمجهودات كبيرة للغاية، وفلوس الغرامات لو كان تم استغلالها للنادي كنا سنصل لمكان أبعد للغاية.

وأكمل طارق يحيى، مجلس إدارة الزمالك الحالي هو سبب حل الأزمات والجماهير تعرض هذا الأمر كثيراً وهناك مجهودات كبيرة من مجلس الإدارة وأهمها رفع القيد خلال الفترة الماضية، والأهم هو التفكير الإداري لنادي الزمالك واسم نادي الزمالك يساهم في الحصول على أموال عديدة.

طارق يحيى

طارق يحيى نجم الزمالك السابق

وأشار طارق يحيى، فريق الزمالك الحالي مميز للغاية ولا يمكن التقليل من اللاعبين نهائيا، والزمالك كان قد تأهل لكأس العالم للأندية عن طريق بطولة أبطال الكؤوس وليس دوري أبطال أفريقيا في هذا التوقيت.

واختتم طارق يحيى تصريحاته، بطولة السوبر المصري ستكون قوية للغاية وتنافسية بين جميع الفرق وأتوقع فوز الزمالك بالبطولة كما توقعت الفوز بالسوبر الأفريقي.

أخبار متعلقة :