اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:18 صباحاً

طالب اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، نادي أهلي صنعاء، ممثل اليمن في دوري أبطال الخليج، بتحديد ملعبه الذي سيستضيف عليه مباريات البطولة، وذلك خلال أسبوع من تاريخ 30 يونيو 2024.

وجاء هذا الطلب في خطاب رسمي موجه من الأمانة العامة لاتحاد كأس الخليج إلى الأمناء العامين للاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم، وذلك "حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات التنسيقية لمباريات البطولة".

وذكر الخطاب أن تحديد الملعب ضروري "لتفقد الملاعب والتنسيق بشأن تنظيم البطولة". كما طلب الاتحاد من أهلي صنعاء تحديد اسم المسؤول للتواصل معه من قبل الاتحاد، وذلك "بما يتضمن رقم الهاتف والبريد الإلكتروني".

أسباب الطلب

يُرجح أن طلب اتحاد كأس الخليج تحديد ملعب أهلي صنعاء يأتي بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحظر ملاعب اليمن منذ عام 2011، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في البلاد.

وبناءً على ذلك، قد يضطر أهلي صنعاء إلى خوض مبارياته في دوري أبطال الخليج في ملعب خارج اليمن، على الأرجح في دولة خليجية أخرى.

رد أهلي صنعاء

لم يصدر أي تعليق رسمي من نادي أهلي صنعاء حتى الآن بشأن طلب اتحاد كأس الخليج.

ومن المتوقع أن يبحث النادي اليمني خياراته خلال الأيام القادمة، قبل تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج.

تأثير الطلب على البطولة

قد يؤثر طلب اتحاد كأس الخليج على مشاركة أهلي صنعاء في دوري أبطال الخليج، وذلك في حال لم يتمكن النادي من تحديد ملعب مناسب في الوقت المحدد.

وإلى جانب ذلك، قد يؤدي الطلب إلى تأخير انطلاق البطولة، والتي من المقرر أن تبدأ في سبتمبر 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق