ألوية درع الوطن تُصدر تحذير هام وتتوعد - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ألوية درع الوطن تُصدر تحذير هام وتتوعد - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:18 صباحاً

أدانت ألوية درع الوطن، اليوم الاثنين، عمليات انتحال صفة مسؤولي التجنيد في صفوفها، مؤكدة على عدم وجود أي عملية تسجيل جديدة لمجندين في الوقت الحالي.

حذرت الألوية من خطورة هذه التصرفات والممارسات، داعيةً المواطنين إلى توخي الحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الكاذبة.

تحذير من مخاطر الشائعات والأخبار الكاذبة

أوضح مصدر مسؤول في ألوية درع الوطن، في تصريح صحفي، أنّه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار حول فتح باب التسجيل لمجندين جدد، مؤكداً أنّه "لم يتم إصدار أي تعليمات أو توجيهات رسمية بهذا الشأن". وأضاف المصدر أنّ "هذه الشائعات والأخبار الكاذبة تهدف إلى زعزعة الاستقرار ونشر الفتنة بين صفوف المواطنين".

دعوة للتحقق من المعلومات من المصادر الرسمية فقط

حثّ المصدر المواطنين على عدم الانجرار وراء هذه الأخبار الكاذبة، داعياً إياهم إلى التحقق من صحة المعلومات من خلال الرجوع إلى المصادر الرسمية المعتمدة لألوية درع الوطن، مثل موقعها الإلكتروني وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تدابير قانونية صارمة ضد المتورطين

كما حذّر المصدر العناصر المجهولة التي تقف وراء نشر هذه الشائعات من التبعات القانونية والأمنية التي قد تترتب على أفعالهم، مؤكداً أنّه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة بحقّ كل من يُثبت تورطه في هذه الممارسات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق