الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  


طالب خالد الغندور، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الأهلي والزمالك تنفيذ طلبات المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي والزمالك ناديان حكوميان، وبيراميدز نادي استثمار إماراتي، وقد يكون حقه أن يرفض انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي".


وأضاف: "يتم تأجيل المباريات من أجل تمثيل الأندية لمصر في البطولات الإفريقية، وهذا تسبب في إفساد الدوري المصري، والآن مصر هي من ستلعب مباراة في الأولمبياد، أين دور هذه الأندية؟".


وتابع: "الأهلي والزمالك كانا يطلبان من اتحاد الكرة تأجيل المباريات، والآن بعض الأندية ترفض انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي".


وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "المنتخب الأولمبي يحتاج مدافع قوي في الأولمبياد أو اثنان، بالإضافة للاعب خط وسط، أعتقد أن الأهلي قد يوافق على انضمام محمد الشناوي".

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق