مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024 في مصر.. موعد وطريقة التقديم - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت هيئة التعاونيات للبناء والإسكان، تفاصيل طرح في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024 خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي نشرته الهيئة ، ويشمل موعد بدء طرح التقديم وكذلك ميعاد شراء كراسات الشروط، وطريقة حجز الوحدات السكنية، ولذلك موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، كافة التفاصيل حول كيفية  حجز الوحدة السكنية بالمشروع.

إعلانات

موعد حجز وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024

أوضحت الهيئة إنه سيتم طرح الوحدات السكنية، وذلك  يوم 10 يوليو 2024، أما عن أخر موعد للتسجيل وشراء كراسات الشروط سيكون يوم 24 يوليو الحالي، حيث إنه سيتم التسليم خلال شهر ديسمبر، فيما يشمل الطرح عدد 29 وحدة وتكون بمساحة 25 متر حصة بالجراج.

حيث إن وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024 ستكون نصف تشطيب، في قطاع الأندلس خلف الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، وكذلك سيتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام القرعة العلينة، علما بأن فترة السداد تكون ما بين يوم الإثنين 29 يوليو حتى يوم الاحد 18 أغسطس ولا يسمح بتعديل التخصيص إلا في حالة تسديد الوحدة بالكامل.

إعلانات

طريقة حجز وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة

تقديم صورة بطاقة الرقم القومي للشخص. ملء كراسة الشروط وتحديد المساحة المطلوب حجزا. يجب تقديم الأوراق المطلوبة في مقر الهيئة. كذلك يجب سداد مبلغ جديدة دخول القرعة. كما إنه سيتم الإعلان عن المستبعدين يوم الإثنين 12 أغسطس 2024. أيضا سيتم إجراء القرعة يوم الإثنين 19 أغسطس 2024. أخيرا سيتم استقبال المتقدمين للقرعة بدء من الساعة 10 صباحا.

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق