رياضة - الدم» يروج لمسلسل مهند الحمدي الجديد - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

روج الفنان السعودي مهند الحمدي لمسلسله الجديد عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام»، الذي يحمل اسم مسلسل البث «خاطف من نوع آخر».

مهند الحمدي يكشف عن كواليس مسلسله

شارك الفنان السعودي البوستر الرسمي لشخصيته الجديدة، والذي أطل فيه بيدين ملطختين بالدماء، ومما منح متابعيه ومحبيه فكرة وملامح العمل القادم، الذي يبدو أنه ينتمي إلى فئة الجريمة والإثارة.

وكشف الحمدي تعليقه على العمل الجديد أن ظروف العمل في هذا المسلسل، كانت صعبة للغاية، حيث تم تصوير بعض المشاهد تحت الأرض، ولم يروا الشمس لأيام طويلة طوال فترة التصوير.

وكتب معلقاً: «قريبا مسلسل البث «خاطف من نوع اخر» بقيادة المخرج الفنان والصديق محمد سمير، شكرا لكل طاقم العمل فردا فردا وسامحوني على القصور واستمتعت كثير في هذي التجربة رغم كل الضغوطات».

وأكمل: «كنا نصور تحت الارض لمدة طويلة صرنا نشوف الشمس بالصدفة، ولكن لما تشوف النتيجة تنسى كل التعب الحمدلله، شكرا ابو انس قائد العمل، بحياتي ماشفت انسان رايق مثلك انت فنان وانبسطت بالشغل معاك والجايات اكثر يا برنس».

قصة ونجوم مسلسل البث

على الرغم من حرص الطاقم العمل على إبقاء كواليس العمل سرية، وذلك بهدف التشويق والإثارة لمتابعة المسلسل، إلا أن المخرج محمد سمير كشف بعض الملامح العمل، في تصريحاته السابقة له.

وقال سمير أن نص المسلسل كان لديه منذ أكثر من عامين، ولكنه كان شغوف باختيار أبطال العمل بهدوء وروية والتحضير له بشكل متميز، وذلك نظرًا لأن قصة المسلسل حساسة ولم يتم تناولها من قبل.

بل ولها الكثير من التأثير في الوقت الحالي، وهي تحكي قصة بعض مستخدمي السوشيال ميديا بجميع الجوانب المختلفة، وهوس الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نخرج مسلسل بث يتحدث عن تفاصيل القصة

وأوضح سمير أن هذا العمل أنتج بتقنيات عالمية، وتناول قصص مختلفة، عن خاطف مجهول يقوم بخطف مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا، ويقتلهم في بث مباشر بهدف الشهرة، مما يخلق حلقات كثيرة من الإثارة والتشويق من أجل معرفة هوية القاتل.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة مميزة من نجوم الخليج، وهم يوسف البلوشي، ريم أرحمة، مهند الحمدي، عبد المحسن القفاص، محمد الحداد، بيبي العبد المحسن، طلال سام، خالد الصراف، آسيا الشمري، وعيسى جبر.

أقرا المزيد:

3 ظواهر فلكية في سماء الكويت هذا الأسبوع

مصر تعلن وصول ثالث «مصيدة نووية» إلى مفاعل الضبعة

واقعة «الطفل المكبل» تغضب الكويتيين.. تحرك حكومي عاجل

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - الدم» يروج لمسلسل مهند الحمدي الجديد - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:10 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق