رياضة - رسميًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي ،اليوم الأحد، تجديد عقد نجمه محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم حتي عام 2027 .

وقال الأهلي في بيان رسمي:” جدد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده مع النادي لمدة 3 سنوات قادمة ، وأنهي اللاعب كل الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد “.

وأضاف:” هاني أكد عن سعادته باستكمال مشواره مع الأهلي، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير الأحمر “.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي طلائع الجيش، مساء الغد الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية، علي أرضية ملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة 13 من بطولة دوري نايل.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، حقق خلالهما 15 انتصار و3 تعادلات، وتلقي هزيمتين.

بينما يتواجد نادي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 26 مباراة، حقق خلالهما 8 انتصارات و10 تعادلات، وتلقي 8 هزائم.

الأهلي ينهي أولي صفقاته الصيفية

إتبعنا

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - رسميًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:10 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق