الشباب يقترب من أوباميانج - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشباب يقترب من أوباميانج - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:09 صباحاً

اقترب مسؤولو نادي الشباب السعودي من الاتفاق مع المهاجم الجابوني العالمي بيير إميريك أوباميانج، مهاجم فريق مرسيليا الفرنسي الأول لكرة القدم.
وكان النجم الجابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني، محققًا معه لقب «الليجا» موسم 2023.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية» توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، مفضلينه على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في «يورو 2024»، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن يحسم الشبابيون الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.
وكان الأبيض العاصمي تعاقد مع المهاجم السنغالي في السوق الصيفي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، في عهد إدارة خالد الثنيان السابقة التي تم حلها.
ويتقاضى رابع هدّافي الدوري الفرنسي الموسم قبل الماضي راتبًا ضخمًا مع الشباب يصل سنويًّا إلى 6 ملايين يورو، بخلاف الامتيازات المالية الأخرى في العقد المبرم بين الطرفين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق