عاجل

شباب زي الفل وبينهم 2 ولاد عم، أول صور لضحايا حادث إسنا جنوب الأقصر المروع - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شباب زي الفل وبينهم 2 ولاد عم، أول صور لضحايا حادث إسنا جنوب الأقصر المروع - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 05:05 صباحاً

حصلت “فيتو” على أولى صور ضحايا حادث الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في حادث مروع لتصادم موتوسيكلين، بناحية قرية السريب والعضايمة بمركز إسنا جنوبي محافظة الأقصر، بينما أصيب 2 آخران.

حادث الموتوسيكلين بالأقصر 

5308b52e51.jpg
عبدالرحمن عياد ومحمد جمال 


وخيم الحزن على قرية كومير حيث اتشحت بالسواد حزنا على فراق 2 من زينة شبابها، الأول “عبد الرحمن عياد”، 20 عاما والثاني “محمد جمال”، 23 عاما، وكلامها أبناء عمومة، ومن المقرر دفنهما على إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة.

35e6cf6f24.jpg
الشاب محمود عبد الوهاب 


فيما اكتست قرية الدقيرة بالسواد حزنًا على وداع زهرة شبابها، الشاب «محمود عبدالوهاب» البالغ من العمر 21 عاما، ومن المقرر دفنه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بإسنا.

 

مصابيي حادث الموتوسيكلين 

ويخضع 2 آخران من قرية الدقيرة إلى العلاج اللازم بمستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، الأول يدعى «عبد الكريم حمدي» 21 عاما، والثاني يدعى «محمود مصطفى» 26عامًا، بعد الاشتباه في كسور بالساق اليسرى لكل منهما.


جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق