- هرم مصر كريستيانو رونالدو يعرب عن سعادته عقب تأهل البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر كريستيانو رونالدو يعرب عن سعادته عقب تأهل البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:56 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، عن سعادته عقب تأهل المنتخب الوطني إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024.

كريستيانو رونالدو - موعد مباراة البرتغال القادمة - سلوفينيا - يورو 2024
كريستيانو رونالدو – موعد مباراة البرتغال القادمة – سلوفينيا – يورو 2024

أقيمت مساء الإثنين 1 يوليو، أحداث اللقاء الذي جمع بين منتخب البرتغال أمام سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

شهدت أرضية ملعب دوتش بانك بارك في مدينة فرانكفورت، المواجهة بين المنتخبين في يورو 2024، والتي إنتهت مجريات الوقت الأصلي منها بنتيجة التعادل السلبي.

ثم حقق الملاحون الفوز على سلوفينيا عن طريق ضربات الجزاء، بنتيجة ثلاثة ركلات دون رد، سجلهم كريستيانو، برونو فيرنانديز وبرناردو سيلفا.

هكذا حجز منتخب البرتغال مقعده في دور ربع النهائي من كأس الأمم الأوروبية، ليضرب موعدًا ناريًا مع فرنسا يوم الجمعة القادم.

أول تعليق من كريستيانو رونالدو عقب تأهل البرتغال لربع نهائي يورو 2024

تحدث صاروخ ماديرا خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “كان هناك حالة حزن في بداية المباراة، وسعادة في نهايتها وهذه هي طبيعة كرة القدم دائماً”.

وأضاف: “كنت أتمنى أن أمنح التقدم للمنتخب وأن أسجل الركلة، ولكن أوبلاك تصدى جيدًا لها، وأشعر بسعادة الآن ويجب أن نستمتع بالتأهل، وهذا آخر كأس يورو لي”.

وتابع: “أنا سعيد الآن، هذا تأهل مستحق، سلوفينيا كانت تدافع طوال المباراة، أنا آسف، أعتذر للجماهير، أريد دائماً تقديم أفضل ما لدي للبرتغال.. المباراة أمام فرنسا ستكون صعبة، يجب بأن ندخل للحرب معهم”.

وواصل: “هذا اليورو سيكون هو اليورو الأخير لي.. هذا مؤكد”.

واستكمل: “مواجهة فرنسا؟ أريد أن اشكر كل الجماهير على الدعم في كل المباريات وهذه المباراة وأن يستمروا في هذا النسق المباراة القادمة ونحن سعداء”.

وأردف: “شعرت بالأسف من أجل المشجعين، أريد دائمًا أن أقدم كل شيء من أجل البرتغال. سيكون الوضع ضد فرنسا صعباً ، وعلينا أن نخوض الحرب”.

كريستيانو رونالدو - البرتغال - سلوفينيا - دييجو كوستا - يورو 2024
كريستيانو رونالدو – البرتغال – سلوفينيا – دييجو كوستا – يورو 2024

وأفاد: “نحن متحمسون لما هو قادم”.

وأتم الدون: “الأرضية لم تكن جيدة تمامًا، كان الأمر صعبًا اليوم.. ولكن تأهلنا اليوم بـ استحقاق كامل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق