إقرأ في عدد المساء الصادر اليوم الأربعاء 16 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
 إقرأ في عدد المساء الصادر اليوم الأربعاء 16 أكتوبر, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:54 مساءً

-الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بقصر الإتحادية حيث تم التوقيع علي تشكيل مجلس التنسيق الأعلي المصري السعودي .. وكذلك علي  اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين.
وعقد الرئيس مع ولي العهد جلسة موسعة لبحث مستجدات الأوضاع في غزة ولبنان.

وتوافق الزعيمان علي خطورة الوضع الإقليمي وضرورة وقف التصعيد.. وطالبا ببدء خطوات التهدئة ووقف إطلاق النار.. ومعالجة الأوضاع الإنسانية المتفاقمة.

من جهة آخري، قرر مجلس الأعمال السعودي المصري تذليل العقبات أمام المستثمرين من الجانبين.. ومضاعفة حجم التبادل التجاري - حيث أن السوق المصرية أرض خصبة للإستثمار.. ووجهة جاذبة للمملكة في كافة القطاعات.

* وتتابع صفحة دفتر أحوال الحادث الذى أدمي قلوب المصريين بطريق الجلالة والذي اودي بحياة 12 طالبا وإصابة 29 في الحادث الأليم.. والنيابة تكشف عن تعاطي السائق للمواد المخدرة. 

وفي سياق متصل.. ادي طلاب الجلالة صلاة الغائب علي أرواح الطلاب داخل مسجد الجامعة.. وقدم وزير الأوقاف د. أسامة الأزهري العزاء لأسر الضحايا.


*وتقرا أيضاً في المساء.. إنطلاق فعاليات التدريب المشترك "ميدوزا-13" باليونان.. وذلك بتنفيذ عدد من الأنشطة.. والتخطيط لإدارة أعمال قتال بحرية وجوية ضد كافة التهديدات .

*وعلي صفحات الرياضة تقرأ: المنتخب القومي يحقق العلامة الكاملة بالفوز على موريتانيا خارج الديار ويؤكد وصوله رسميا لبطولة الأمم الأفريقية القادمة.

قبل السوبر المحلي.. رمضان يحذر لاعبي الأهلي من عدم الإلتزام في التدريبات.. وكولر يجري تغييرات في تشكيل الفريق.. ويؤجل الصفقة المحلية من أجل ضم مهاجم أجنبي.

فرمانات برتغالية في الزمالك .. حيث قرر جوميز إستبعاد 5 لاعبين من قائمة السوبر.. وعقد جلسة مع عبدالله السعيد.. وطالب اللاعبين بالإبتعاد عن الإعلام والشوشيالةميديا.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق