عاجل

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ولي العهد الأمير الحسين بصورة جديدة مع زوجته - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ولي العهد الأمير الحسين بصورة جديدة مع زوجته - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:48 صباحاً

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلاد ولي العهد، الأمير الحسين، بصورة رومانسية، تُنشر لأول مرة، جمعته بزوجته الأميرة رجوة ظهرت فيها الأخيرة تبدو عليها علامات الحمل واضحة بقوة، وأرفقت الملكة رانيا منشورها بكلمات تمنت فيها للزوجين تجربة سعيدة مع الحفيد المنتظر.

تفاعل الجمهور مع منشور الملكة رانيا الذي هنأت فيه الأمير الحسين، وعبروا عن إعجابهم الشديد بانسجام الزوجين، وجمال الأميرة رجوة الحسين وبساطة إطلالاتها، متمنيين للي العهد في عامه الجديد المزيد من السعادة.
تهنئة الملكة رانيا للأمير الحسين

 وكتبت الملكة رانيا في منشورها الذي هنأت فيه الأمير الحسين: "كل عام والغالي حسين بألف خير. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم". وظهر الأمير الحسين في الصورة في لقطة رومانسية عفوية مع زوجته، التي تألقت بفستان ساحر باللون البيج أبرز حملها بشدة، وتسريحة شعر ناعمة زادت من جمالها. أما عن المكياج، فكعادتها، تميل الأميرة رجوة لاختيار لمسات ناعمة للغاية، تمنحها رقة وبساطة تميز إطلالاتها دائما، وكانت الألوان الوردية اختيارها لهذه الإطلالة.

شاهدي أيضاً: تعليق الأمير الحسين والملكة رانيا على حمل الأميرة رجوة

وكتب متابعون متفاعلون مع الملكة رانيا، تهاني ومباركات للأمير الحسين من بينها: "كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة بمناسبة عيد ميلادك السعيد والله يتمم عليكم النعمة بالصبي سيدي وسيدني". "كل عام وأميرنا المحبوب بكل خير وسعادة والله يفرحكم بالأحفاد البارين جلالة سيدنا أبو الحسين وأم الحسين"." من كل قلبي أتمنى لهذه العائلة السعادة والخير والبركة، كل صوركم تشرح القلوب، وتزين العيون الله يحميكم سيدتي وسيدي".

 كما جاء في التعليقات: "هم فعلاً أحلى أب وأم ما شاء الله كل عام، وأنت الخير سيدي سمو الأمير ويا رب الكثير والكثير من الأعوام القادمة بالخير والسعادة، وتضلك الداعم الأول والأكبر النا وأكثر شخص مؤمن فينا و بطاقاتنا كشباب، أميرنا الشاب، أميرنا المحبوب احنا بنحبك وبنوعدك نكون عند حسن ظنكم فينا، ونسعى بكل ما فينا كشباب أنه الأردن تضل بالمقدمة، ونرفع اسم بلدنا بالعلالي".

عيد ميلاد الأمير الحسين

 وجاء في التعليقات على صورة الأمير الحسين والأميرة رجوة: "شلون اثنين يخبلون.. الأمير حسين ورجوة حتى بيوم زواجهم مميزان محبوبان.. مبارك". "العمر كله يا رب بصحة وسلامة سمو الأمير حسين، وإن شاء الله بنشوفك أحلى أب". "اللهم اجعله مولود خير وبركة، واجعله باراً، وارزقه عافية من عندك يا الله. اللهم اكتب له طول العمر، وحسن العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين. جعله الله من مواليد السعادة، ووفقه للبر والعبادة. أعيذك بكلمات الله التامّة من كلّ شيطان وهامّة، ومن كلّ عين لامة".
عيد ميلاد الأمير الحسين

ويحتفل الأمير الحسين بعيد ميلاده في 28 June من كل عام، ويتم هذا العام عامه الـ30 الذي يأتي عليه وهو على أعتاب تجربة جديدة في انتظار الحفيد الأول للملكة رانيا والملك عبدالله.

 وسحرت الأميرة رجوة الأنظار بإطلالتها، مثلما سحر ولي العهد القلوب بعفويته في الصورة، حيث تُظهر الصور دائماً مدى انسجام الزوجين وسعادتهما، وفي الصورة، التي تنشر لأول مرة، تألقت الأميرة رجوة بإطلالة أنيقة، لتستكمل بذلك إطلالات الحمل الساحرة التي تخطف بها القلوب بداية من ظهورها لأول مرة بعد إعلان حملها، مروراً بالصورة التي هنأت بها الملكة رانيا ولي العهد.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق