أجمل إطلالات النجمات في مهرجان "موازين" المغربي - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أجمل إطلالات النجمات في مهرجان "موازين" المغربي - هرم مصر, اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 04:48 صباحاً

شاركت مجموعة من النجمات في مهرجان موازين في المغرب 2024، وتألقن بإطلالات ساحرة أبرزت جمالهن، شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات في المغرب وتفاصيلها.تألقت أنغام بفستان فاخر باللون الموف، ونسقته مع مكياج عيون سموكي وألوان تماشت جيداً مع إطلالتها، وقدمت الفنانة المصرية وصلة غنائية تفاعل معها الجمهور، إلا أنها تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعدد من اللقطات التي عرضتها للانتقادات، فرغم نشر أنغام لمقاطع من الحفل توثق حضور جماهيري.

وجاءت إطلالة أنغام بتوقيع Pamela Roland، لمجموعة Resort 2024. ويصل سعر الفستان إلى خمسة آلاف دولار، أي ما يعادل تقريباً مئتين وأربعين ألف جنيه مصري، والكاب يعادل ألفان وتسعمئة وسبعين دولاراً، وهو ما يعادل 142 ألف جنيه مصري.

 وفي لقطة أخرى تعرضت أنغام لموقف محرج بسبب صحافية مغربية استبدلت اسم أحلام باسمها لتظهر أنغام استيائها من الأمر وهو ما جعل مقطع الفيديو ينتشر على منصات التواصل الاجتماعي بتعليقات دفعت أحلام للرد والتفاعل مع الموقف.

 حاول متابعون دعم أنغام في تعليقات  بعد ما تعرضت له من انتقادات، وكتب متابع مغربي، في تعليقه للفنانة المصرية: "فنانة راقية، رائعة، أغاني طربية ورومانسية رائعة، انا من فانزك القدماء، من المغرب، أرجو ان تعلمي عزيزتي أنغام أنه من غير المقاطعة التي دعو إليها من أجل غزة كان هناك سبب عيد الأضحى لن المغاربة كلهم بيسافرو عند اهلهم الى مدن أخرى والكل يعود بعد أسبوع وأكثر، وأظن أنه خطا منظمي المهرجان لو أخروه فقط أسبوع كان يكون هناك جمهورك الغفير، وكانت حفلة أكثر من رائعة، شفتها على المباشر ولك ان تتخيلي كم كنت فرحانة اقسم بالله بالكشكول الرابع الذي قدمته أغاني وااو وإحساسك، أنت بالنسبة لي مغنية العرب الأولى".
إطلالة كارول سماحة

أما الفنانة كارول سماحة، فتألقت بجمبسوت باللون الأزرق ومكياج ناعم للغاية تناسب مع ملامحها، ونشرت كارول سماحة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من اللقطات التي وضحت تفاصيل إطلالتها ومدى تفاعل لجمهور معها، وهي اللقطات التي تفاعل معها محبيها معبرين عن إعجابهم ببساطة وأناقة إطلالتها.
إطلالة بلقيس فتحي

اختارت بلقيس فتحي لإطلالتها القفطان المغربي، حيث تألقت بإطلالة اعتمدت على اللون البيج، وتسريحة شعر قصير ويفي ومكياج ترابي منح جمالها لمسات خاصة، ونشرت بلقيس فتحي عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام بعض الصور التي ستشاهدينها معنا في هذا الألبوم والتي تبرز تفاصيل إطلالتها الأنيقة.

زادت بلقيس فتحي من جمال إطلالتها بمجموعة مجوهرات فاخرة تماشت مع ملامحها وألوان إطلالتها، وتفاعل الجمهور مع النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات معبرين عن إعجابهم الشديد بها.

 وتورطت بلقيس فتحي في حفل موازين، بعد مؤتمر صحفي لها، بسبب سؤال عن موسم الرياض، حيث سألها أحد الصحافيين عن سبب غيابها عن المشاركة، لترد بإجابة أثارت الجدل قائلة: "اسألوا المسؤولين عن الموسم أنا ما عندي إجابة".
إطلالة هيفاء وهبي

 أما النجمة هيفاء وهبي، فتصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير معها في حفل موازين، حيث تسببت موجة المحبة الشديدة التي تلقتها هيفاء وهبي في بكائها على المسرح، معبرة عن عشقها لشديد للجمهور المغربي، وموجهة لهم رسالة تأثر.

 واعتمدت هيفاء وهبي على إطلالة أبرزت جمالها وجاذبيتها، كما أنها لم تنس أن تظهر بلمسات مغربية في إطلالة أخرى على هامش الحفل، حيث وثق فيديو ظهور الفنانة اللبنانية بقفطان مغربي باللون الأسود نسقته مع مكياجها المعتاد الذي يتصدره مكياج العيون السموكي الكثيف، وتصميم أبرز رشاقة خصرها وجمالها.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق