منتخب البرازيل يكتسح بيرو برباعية نظيفة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب البرازيل يكتسح بيرو برباعية نظيفة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:32 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في ختام الجولة العاشرة بفوز السيليساو برباعية نظيفة والاقتراب من الصدارة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

بدأت مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بضغط قوي من جانب السيليساو من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وفاجئ منتخب بيرو الجميع وسجل الهدف الأول ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وحصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء في الدقيقة 38 وسجلها المتألق رافينيا بنجاح داخل الشباك، وانتهى الشوط الأول بين البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني سيطر منتخب البرازيل على المباراة من أجل تسجيل الهدف الثاني وضمان المواجهة.

رافينيا

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

وفي الدقيقة 54 حصل رافينيا على ركلة جزاء وسددها بنجاح من جديد واستمر الضغط البرازيلي وسجل أندرياس بيريرا الهدف الثالث في الدقيقة 71 ثم سجل لويز هنريكي الهدف الرابع في المباراة.

وانتهت مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز البرازيل برباعية نظيفة وتحقيق انتصار هام في الجولة العاشرة على منتخب بيرو.

جدول الترتيب بعد مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

وصل منتخب البرازيل للنقطة 16 في المركز الرابع بجدول الترتيب بالتساوي مع أوروجواي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويتواجد منتخب بيرو في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق