أزهري لـ ليلى عبداللطيف: اغتسلي وتوبي إلى الله

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أزهري لـ ليلى عبداللطيف: اغتسلي وتوبي إلى الله, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:35 مساءً

انتقد الشيخ محمد أبو بكر الجدل والشعوذة موجها رسالة إلى العرافة ليلى عبداللطيف، مؤكدا أن من يؤمن بهم فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم.

الشيخ محمد أبو بكر: من يذهب إلى الجدالين فقد فقد نصف دينه

وقال الشيخ محمد أبو بكر، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج أخر النهار من تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع عبر شاشة النهار، ان اي شيخ تسمعه يقرا القران خطا هو دجال.

الشيخ محمد ابو بكر


واوضح الشيخ محمد أبو بكر، ان اساسيات وابدجيات الظهور على الشاشه ان يجيد المتحدث الحديث والكلام 
واكد الشيخ محمد أبو بكر، على ان اي احد ينتهك محارم الله دجال موضحا ان الدجال هو كذاب ويفعل فعل من افعال الشرك.
واستطرد الشيخ محمد أبو بكر، ان من يذهب ويطرق باب هذا الشخص حتى من باب الفضول او من اجل الزياره فقد فقد نصف دينه حتى وان لم يكن يصدقه او يؤمن به وفي هذه الحاله تقوم قد كفرت قائلا من ذهب الى عراف او دجال او كاهن فقد ذهب نصف دينه فان صدقه فقد كفر بما انزل على محمد صلى الله عليه وسلم.

الشيخ محمد أبو بكر: هناك فرق بين من يؤمن ومن لديه فضول


واشار الشيخ محمد أبو بكر، الى ان هناك فرق بين رجل عمي يقرا الشيء ولا يؤمن به قد يكون من باب الفضول او من باب التسالي او من باب الفراغ مستدركا ان القضيه في من يؤمن ويصدق وينفذ وينفق ويقطع الارحام ويهدم المجتمع بأثره.

الشيخ محمد أبو بكر يوجه رسالة لـ ليلى عبداللطيف


وجه الشيخ محمد أبو بكر ، رساله الى ليلى عبد اللطيف قائلا ان كنت تؤمنين بالله وباليوم الاخر وبان محمدا عبد الله ورسوله وان القران شريعه الله وان كنت مسلمه تدينينا بدين الاسلام فانا ادعوك بان تغتسلي وان تصلي ركعتين بنيه التوبه لانك اقدمتي على اقوال كفر فيما ادعيتي من موت بعض الناس وزوال ملك بعض الناس مستدركا ان ابسط امور الدين في كل شرائع ان الموت والحياه لا يعلمهم الا الله سبحانه وتعالى حتى ملك الموت لا يعلم بموت الانسان الا لحظه ان ينتهي عمر الانسان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق