النائب طارق شكري: قد تكون هناك صفقات أخرى بعد راس بناس وجميلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب طارق شكري: قد تكون هناك صفقات أخرى بعد راس بناس وجميلة, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 10:14 مساءً

كشف وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري تفاصيل جديدة بشأن حصول السعودية على راس بناس.

وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري: قد تكون هناك صفق رابعة بعد راس بناس وجميلة

وقال وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم،  ان مصر اثبتت انها القاره البعيده والمطمنه للاستثمار العقاري مستدركا اننا نتحدث عن صفقه راس الحكمه مع الامارات وبناس مع المملكة العربية السعودية هو دولة أخرى في العاصمة الإدارية وقد تكون هناك صفقة أخرى في الغردقة في البحر الأحمر.

واوضح وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري، ان هناك مناقشات حول المزيد من الصفقات ولكن الدوله لم تعلن حيث انها لا تعلن الا عندما يتم التعاقد بشكل رسمي بالكامل.

ورأى وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري، أن وجود دوله مثل المملكة العربية السعودية معنية بالاستثمار في مصر هي نتيجه نجاحات تمت كبيره خلال العشر سنوات الماضيه اولها الاستقرار الامني وثانيها الاستقرار الحقيقي الذي يحدث في هذا القطاع، مضيفا ان الذين يستثمرون في الدول العربيه يحققون عوائد استثمارية.

وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري: مستثمر إماراتي حقق ارباح في مصر أكثر من كل استثمارات الخارج


واشار وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري، الى ان احد الاماراتيين، قال ان مصر حققت له ارباح بحجم جميع الارباح التي قام باستثمارها في جميع انحاء العالم.

وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري: راس بناس واحدة من أهم الصفقات

واستدرك وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري، انه بعد توقيع صفقه رأس الحكمة كنا على علم انه سوف يحدث غيره من دول أخرى معنية بالاستثمار في مصر باعتبارها الوجهه الحقيقية، مؤكدا على انها مصر هي القيمة الحقيقيه للمستثمرين بسبب الاستقرار السياسي والأمنية الموجود في مصر وهو الداعم للاستثمار.

وأشار وكيل لجنة الإسكان النائب طارق شكري، الى ان راس بناس واحدة من الصفقات الأخيرة المهمة التي لا تقل أهمية عن رأس الحكمة ورأس جميلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق