بالفيديو: متحدث بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يكشف شروط الحصول على تمويل يصل إلى 15 مليون ريال.. ويوضح الفرق بين متطلبات القرض إذا كان أقل من 6 ملايين أو أعلى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو: متحدث بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة يكشف شروط الحصول على تمويل يصل إلى 15 مليون ريال.. ويوضح الفرق بين متطلبات القرض إذا كان أقل من 6 ملايين أو أعلى, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

صحيفة المرصد: قال المتحدث الرسمي لبنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ياسر الحكمي، أنه يمكن للمنشأة الحصول على تمويل يصل إلى 15 مليون ريال بدون كفيل من خارجها.

وأضاف الحكمي خلال برنامج الشارع السعودي على قناة السعودية :"اليوم هناك كثيرين لديه مشكلة في موضوع الكفالة، وعندما يذهب لبنك يطلب منه كفيل، ولكن الآن يمكن منح التمويل بكفالة شخصية من مالك المنشأة".

الحد الأعلى للقرض

وتابع :"الحد الأعلى للقرض هو 15 مليون، وبالنسبة للقرض أقل من 6 ملايين ريال لا يتطلب قوائم مالية ولا كفيل من خارج المنشأة، ويتطلب فقط سند أمر".

وأكمل :"لا يتطلب الأمر أيضاً إلى وجود ضمانات عينية عندما يكون القرض أقل من 6 ملايين ريال مثل رهن البيوت أو السيارة".

القرض فوق 6 مليون 

وأضاف الحكمي :"أما القرض إذا كان فوق 6 ملايين ريال، يتطلب وجود قوائم مالية وأيضاً سند الأمر ويقدم ضمانات عينية وكفالة صاحب المنشأة".

الشروط المطلوبة على المنشأة 

أما الشروط المطلوبة على المنشأة للحصول على تمويل من بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، فأوضح أنها تتمثل في تصنيف حجم المنشأة والسجل التجاري لابد أن يكون لا يقل عن 6 أشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق