«هيئة العُلا» تطور الريشة الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«هيئة العُلا» تطور الريشة الطائرة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 10:00 مساءً

وقّعت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، بهدف إثراء المشهد الرياضي من خلال تطوير رياضة الريشة الطائرة في العُلا.
وتركز المرحلة الأولى من الشراكة على توفير المعدات اللازمة لرياضة الريشة الطائرة، التي سيتم توفيرها لعشر مدارس مشاركة في برنامج «وقت الريشة»، وسيتم توفير المعدات لتطوير المهارات الرياضية وتوفير بيئة احترافية للتدريب والفعاليات التنافسية، مما يمهد الطريق لتحقيق التميز الرياضي.
وطبقًا لـ«واس» يتوقع أن تعزز الشراكة الخبرات الرياضية من خلال سلسلة من ورش العمل التدريبية الموجهة، حيث ستقدم لمعلمي التربية البدنية في العُلا، لتزويدهم بمهارات التدريب الأساسية اللازمة للتنمية المستدامة لرياضة الريشة الطائرة، حيث تستهدف هذه المبادرة إنشاء كوادر مدربة يمكنها نشر المعرفة برياضة الريشة الطائرة في العُلا.
وستطلق الهيئة الملكية والاتحاد برنامجًا مدرسيًا لرياضة الريشة الطائرة يمتد لمدة 8 أسابيع من نوفمبر 2024، وستتوج هذه المبادرات ببطولة العُلا بين المدارس، المقرر تنفيذها فبراير 2025، حيث ستبرز مهارات الطلاب المكتسبة حديثًا في الريشة الطائرة، ما يعزز روح المنافسة والروح الرياضية بين المشاركين.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق