خيركم تكرم معلمي ومعلمات منصة الراجحي لتعليم القرآن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خيركم تكرم معلمي ومعلمات منصة الراجحي لتعليم القرآن, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:05 مساءً

احتفت جمعية خيركم لتعليم القرآن وتحفيظه بمنطقة مكة بمعلمي ومعلمات منصة الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي تعليم القرآن وتجويده التابعة للجمعية وذلك خلال الملتقى الذي أقيم ظهر اليوم.
Screenshot_٢٠٢٤١٠٢٨_١٩٠٩٢٩_WhatsApp

وفي كلمته أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي بجهود المعلمين والمعلمات والتي كانت ثمرتها أكثر من مليونين وربع المليون مستفيد ومستفيدة من خدمات وتطبيقات الجمعية المتوفرة بعدة لغات ويشرف عليها نخبة من المتخصصين في 130 دولة حول العالم ، فيما تقدم بالشكر الجزيل لأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي على دعمهم ورعايتهم لهذه المنصة المباركة.

وفي لمسة وفاء دعا الحضور للمقرئين الراحلين الشيخ أحمد عيسى ومحمد الحوطي – رحمهما الله – بالرحمة والقبول والفوز بأعلى الجنان على ما بذلوه من جهود لتعليم كتاب الله خلال عقود سائلين المولى أن يكتبهم في أهل الخيرية .

وفي كلمته خلال الحفل أعلن مدير مركز التعليم عن بعد بخيركم الأستاذ عبدالله الديولي عن إطلاق تطبيق جديد باسم تعاهدوا القرآن في القريب العاجل والذي سيكون نقلة نوعية في تعليم كتاب الله عن بعد.

Screenshot_٢٠٢٤١٠٢٨_١٩٠٩٢٥_WhatsApp

واختتم الحفل بتكريم رئيس الجمعية ومديرها العام للمتميزين ، والذين بدورهم قدموا هدية لمدير مكتب التعليم عن بعد على جهوده في إنجاح عمل المنصة وتميزها.

الجدير بالذكر أنه قد سبق حفل التكريم ورشة قدمت للحضور بعنوان ( الذكاء الاصطناعي في خدمة القرآن الكريم ) حيث تعمل الجمعية في الوقت الحالي على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي بما يزيد من جودة الخدمات والارتقاء بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق