" نفسيته في الأرض و حزين جداً".. خالد الغندور يكشف عن حالة شيكابالا بعد إهدراه ركلة الجزاء أمام الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
" نفسيته في الأرض و حزين جداً".. خالد الغندور يكشف عن حالة شيكابالا بعد إهدراه ركلة الجزاء أمام الأهلي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن عدم حضور محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، المران الجماعي للفريق الذي إقيم صباح اليوم الإثنين، وذلك بسبب إهدراه ركلة الجزاء أمام الأهلي فى بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيس بوك":" شيكابالا نفسيته في الأرض و حزين جداً و اعتذر عن الذهاب للتمرين اليوم".

556bd9a9ae.jpg
خالد الغندرو عبر فيس بوك

محمود عبد الرازق شيكابالا

وعلى مدار تاريخ محمود عبد الرازق شيكابالا مع نادي الزمالك لم يسجل أي ركلة ترجيح ناجحة مع الفريق على مدار 21 عاما، والبداية كانت في عام 2003 مروراً بعام 2023 وأخيراً أمس أمام المارد الأحمر.

وكان شيكابالا قد دخل وسدد الكرة السابعة لنادي الزمالك والذي كان معها الفوز بالمباراة في حال تسديد الكرة بنجاح داخل مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وسدد محمود عبد الرازق شيكابالا 3 ركلات ترجيح مع الزمالك ولم يسجل أي ركلة نهائيا، بجانب تسجيل ركلتي جزاء خلال أحداث المباريات في المسابقات المحلية.

شيكابالا يبكي على الهواء: لاعيبة الأهلي أصحابي.. وفي ناس بتوصل للجماهير حاجات غلط عني
شيكابالا

ركلات ترجيح محمود عبد الرازق شيكابالا الضائعة

البداية كانت في 1 يونيو 2003 في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي سيمبا التنزاني وخسر الزمالك بركلات الترجيح وسدد محمود عبد الرازق شيكابالا الركلة الحاسمة وأهدرها وودع الزمالك البطولة. 

أما الركلة الثانية كانت في 16 يناير 2023 وخلال مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر وفاز بيراميدز بعد إضاعة شيكابالا لركلة ترجيح هامة ويهدر الركلة الثانية مع الفريق.

الركلة الثالثة لشيكابالا مع الزمالك كانت أمس أمام النادي الأهلي وأهدرها وتستمر عقدة شيكابالا مع ركلات الترجيح داخل نادي الزمالك وساهم في خروج الفريق من بطولتين وخسارة نهائي آخر.

وسجل محمود عبد الرازق شيكابالا ركلتي جزاء مع الزمالك أمام حرس الحدود وطلائع الجيش في الدوري فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق