الأهلي يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية مواليد 2007

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية مواليد 2007, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:57 مساءً

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 ،اليوم الاثنين، مع الزمالك في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية. 

تحيا مصر، ويدخل أهلي 2007 مباراة الديربي أمام الزمالك وهو يسعى لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على صدارة ترتيب البطولة التي يحمل لقبها والتي تُوج بها في المواسم الثلاثة السابقة على التوالي.

ويمتلك أهلي 2007 في رصيده 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل وخسارة ركلات الترجيح في مباراة واحدة، حيث فاز على زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، وعلى المقاولون العرب 1 - 0، وتعادل مع غزل المحلة 1 - 1، وخسر بركلات الترجيح 4 - 5، مسجلًا 5 أهداف مقابل هدفين في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

فاز الأهلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 7-6 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف.

حقق الأهلي لقب البطولة سبع مرات على حساب الزمالك، وثلاث مرات على حساب إنبي، ومرة واحدة على حساب كل من الإسماعيلي وحرس الحدود والمصري وبيراميدز ومودرن سبورت.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي لمواجهة فريق العين، في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال عبر بي إن سبورتس إتش دين وقناة أبو ظبي الإماراتية، ويحصل الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال على كأس بطولة بطل أفريقيا وآسيا وآقيونوسيا والتأهل للدور نصف النهائي والذي يقام في قطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق