مسلسل وتر حساس الحلقة الثانية.. موعد العرض والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل وتر حساس الحلقة الثانية.. موعد العرض والقنوات الناقلة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:57 مساءً

يواصل مسلسل وتر حساس تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير والذي يخوض بطولته الفنانة صبا مبارك إلى جانب الفنانة انجي المقدم وعدد من نجوم الفن الآخرين، ويزداد البحث في الفترة الحالية عن مسلسل وتر حساس الحلقة الثانية.

مسلسل وتر حساس الحلقة الثانية

ويترقب الجمهور عرض مسلسل وتر حساس الحلقة الثانية، لما شهدته الحلقة الأولى من أحداث هامة لفتت أنظار المشاهدين وحمستهم إلى استكمال باقي حلقات المسلسل لتقيمه ومتابعة أداء أبطاله ومعرفة أحداث العمل الشيقة.

c0df26e93f.jpg
مسلسل وتر حساس الحلقة الثانية 

ومن المقرر عرض مسلسل وتر حساس الحلقة الثانية في مساء اليوم الاثنين وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات أون، ليعاد عرضه في نفس اليوم على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل وتر حساس الحلقة الأولى 

وجاءت احداث الحلقة الأولى من مسلسل وتر حساس وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مشوقة للغاية فبدأت بصدمة للمشاهدين من خلال اعتراف محمد علاء جاميكا والذي يجسد دور رشدي، يعترف لها بحبه رغم زواجه من صديقتها المقربة وهي الفنانة انجي للمقدم ولكن هل تنساق وراء هذا الحب، هذا ما ستكشفه الحلقة الثانية من مسلسل وتر حساس.

2c9f3ec1ba.jpg
مسلسل وتر حساس

جدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل وتر حساس من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على شاشة قنوات أون، كما يعاد عرض أيضا على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، ويتاح مشاهدة مسلسل وتر حساس إلى منصة واتش ات الرقمية.

تفاصيل مسلسل وتر حساس

يذكر أن مسلسل وتر حساس من بطولة النجوم صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد عبدالوهاب، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، صالح عبدالنبي.

ويتكون مسلسل وتر حساس من 45 حلقة وهو من تأليف أمين جمال، إخراج وائل فرج، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة رغم قصته المعتادة وهي خيانة الصديقة والزوج للطرف الثاني وهو ما اصبحنا نراه كثيرا في الدراما في الفترة الأخيرة، ولكن يناقش هذا العمل تلك القصة بشكل مختلف، وينتظر الجمهور كيف ستنتقم انجي المقدم من صبا مبارك وزوجها محمد علاء جاميكا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق