"البلاد المالية" تجمع 4.49 مليار ريال من طرح صندوق تابع لأسهم هونج كونج -الصين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"البلاد المالية" تجمع 4.49 مليار ريال من طرح صندوق تابع لأسهم هونج كونج -الصين, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:04 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة البلاد المالية (البلاد للاستثمار) عن نتائج الطرح الأولي لصندوق البلاد سي سوب إم إس سي آي المتداول لأسهم هونج كونج -الصين.

وقالت البلاد المالية، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الاثنين، إن المبلغ الذي تم جمعه من الطرح الأولي لصندوق البلاد سي سوب إم إس سي آي المتداول لأسهم هونج كونج –الصين يبلغ 4.49 مليار ريال سعودي.

ونوهت البلاد المالية، بأن فترة طرح الصندوق انتهت في 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، فيما سيكون تاريخ تشغيل الصندوق الموافق 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2024م.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في 17 سبتمبر/ أيلول 2024م، عن صدور قرارها المتضمن الموافقة على طلب شركة البلاد للاستثمار طرح وحدات "صندوق البلاد سي سوب أم إس سي آي المتداول لأسهم هونغ كونغ والصين" في السوق كوحدات صندوق استثمار مؤشر متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

يذكر أن شركة البلاد المالية قد جمعت في يناير/ كانون الثاني 2024 نحو 19 مليون ريال من الطرح الأولي لصندوق البلاد إم إس سي آي المتداول لأسهم النمو السعودية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق المالية توافق على تخفيض رأس مال "صافولا" إلى 3 مليارات ريال

المستشار المالي: تغطية اكتتاب "نقاوة" بنسبة 597.4%.. وسعر الطرح 8 ريالات للسهم

"تداول" توافق على مزاولة أنشطة صناعة السوق على سهمي "بن داود" و"جاهز"

"تاسي" يسجل أعلى مكاسب منذ يونيو الماضي.. وسط صعود شبه جماعي للقطاعات

أرباح "سلوشنز" ترتفع إلى 463 مليون بالربع الثالث من 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق