كولر والشناوى يحضران المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلي والعين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر والشناوى يحضران المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلي والعين, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:32 صباحاً

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب وقائد الأهلى فى الخامسة والربع مساء اليوم الاثنين فى المركز الإعلامي لاستاد القاهرة، بينما يقام المؤتمر الصحفي لمدرب وأحد قادة العين فى السابعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة أيضاً.

ويستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي فى الثامنة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية

كما يعقد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والعين الاماراتى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، فى الثانية عشرة ظهر اليوم؛ للتأكيد على كل الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

ويعقد الاجتماع الفنى بحضور مندوبى الفريقين، وممثلى الاتحاد الدولى الفيفا وطاقم التحكيم، ومن المنتظر أن يمثل الأهلى سمير عدلي المدير الإداري.

ويستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتى

محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق