بالفيديو… أمريكي ترافقه زوجته سقطت قبعته في الشارع فنزل من السيارة لأخذها ..وعند عودته تفاجأ بضابط شرطة يطلق النار عليه!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو… أمريكي ترافقه زوجته سقطت قبعته في الشارع فنزل من السيارة لأخذها ..وعند عودته تفاجأ بضابط شرطة يطلق النار عليه!, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:34 مساءً

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو لحظة قيام ضابط أمريكي بإطلاق النار على رجل وسط طريق عام لاعتقاده بأن الرجل مسلح واختطف امرأة كانت تجلس داخل سيارة في ولاية ماريلاند الأمريكية.

إطلاق النار 

وأظهر الفيديو، سيارة متوقفة على الطريق بعدما نزل منها الرجل لأخذ قبعته التي سقطت من السيارة، وأثناء عودة الرجل قام الضابط بإطلاق النار عليه، فيما نزلت امرأة من السيارة وظلت تصرخ.

سقوط قبعة

وحسب وسائل إعلام أمريكية، كانت امرأة تقود سيارة برفقة زوجها الذي سقطت قبعته في الشارع فنزل لأخذها، وعندما شاهد الضابط السيارة المتوقفة شكَّ بوجود أمر مريب وعند اقترابه عاد الرجل مع القبعة فاعتقد الشرطي أنه شخص مسلح اختطف المرأة ويشكل تهديد لها فأطلق عليه الرصاص مباشرة.

خطأ

وتبين أن الرصاصة لم تصب الرجل واخترقت سيارة كانت تمر بالقرب منهم ونجا الرجل من الموت ولم يُصب أحد بأذى، فيما اكتشف الضابط الخطأ الذي وقع فيه وتأسف عدة مرات. 

التحقيق 

وتم إحالة الضابط للتحقيق بتهمة محاولة القتل من الدرجة الثانية، والاعتداء من الدرجة الأولى، وسوء السلوك في استخدام المنصب، وتُهم أخرى بتعريض المارة وقائدي السيارات للخطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق