المتحدث باسم مجلس الوزراء: نعمل على توفير كافة المرافق في شمس الحكمة كبديل لأهالي رأس الحكمة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المتحدث باسم مجلس الوزراء: نعمل على توفير كافة المرافق في شمس الحكمة كبديل لأهالي رأس الحكمة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 08:34 مساءً

كشف المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني تفاصيل مُستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة وموقف التعويضات المقررة لأهالي المنطقة.

المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني: يتم توفير الأراضي لأهالي رأس الحكم في شمس الحكمة

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفيةرصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، انه من خلال المرحله الحاليه من تنفيذ المرحله الاولى من مشروع تنميه راس الحكمة.


وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان اجتماع اليوم ياتي في اطار متابعه الاجراءات التنفيذيه من حيث اجراءات تسليم الارض للشركة الإماراتية وتعويض المواطنين في منطقه راس الحكمه وكذلك عمليه تسكينهم في منطقه شمس الحكمة داخل محافظه مطروح.
 

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان التعويضات الخاصه باهالي راس الحكمه هي تعويضات ماديه ولكن في نفس الوقت يتم توفير اراضي بديله في منطقه شمس الحكمه يستطيع المواطن من خلالها ان يعيد بناء منزل جديد على الارض الجديده التي تمنح له

المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني: يتم العمل على إدخال كافة المرافق في شمس الحكمة


واكد المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، على ان كل الجهات تيسر كل الامور على المواطن لافتا الى ان اجتماع اليوم تابع ادخال المرافق الى منطقه شمس الحكمه وتذليل كافه العقبات امام تسكين المواطنين في منطقة شمس الحكمة من مدارس وغيرها من المرافق التي يحتاجها المواطنين داخل منطقه شمس الحكمه وداخل المدينة.

وأكمل المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان الاجتماع كان غرضه مناقشه كافه التوجيهات التنفيذيه والعمل على الالتزام بتوقيتات المحددة.

المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني: قاربنا على الإنتهاء من المرحلة الأولىمن تسليم التعويضات

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، على انهم قاربوا على الانتهاء من المرحلة الأولى من تسليم التعويضات لأهالي رأس الحكمة ويتم العمل على البدء في المرحله الثانيه لنقل المواطنين الى المدن الجديدة.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، الى ان اجتماع اليوم كان يتابع اجراءات وتسليم الاراضي للمرحلة الأولى وإعادة تسكين المواطنين، مشددا على انه سوف يتم متابعة بقيه الاجراءات مع المواطنين في المرحلة الثانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق