هاجر أحمد تكشف عن مستجدات وضعها الصحي بعد دخولها المستشفى - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

شاركت الفنانة الشابة هاجر أحمد مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ تعرضها لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية.

هاجر أحمد تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

خلال مشاركتها، نشرت هاجر أحمد، عبر إنستغرام، صورة لها، تظهر خلالها وهي موضوعة على جهاز التنفس في إحدى المستشفيات.

أيضًا، كشفت هاجر أحمد عن تطورات حالتها الصحية، وطمأنت جمهورها، قائلة: "أنا الحمد الله دلوقتي بخير، وخرجت من المستشفى وحاليًا في البيت، وبشكر كل الناس اللي كلمتني علشان تطمن عليّ".

مؤخرًا، كانت هاجر أحمد قد كشفت عن تعرضها لعملية نصب من أحد المتاجر المسؤولة عن غسيل الأغراض، "مغسلة"، موضحة أن المتجر قد أتلف حقيبتها، التي يبلغ ثمنها ربع مليون جنيه مصري، والتي تأتي بتوقيع ديور.

شاركت هاجر أحمد، مع متابعيها، عبر إنستغرام، ما تعرضت له قائلة: "سأحكي تجربتي السيئة مع مغسلة تعتبر من الشركات المعروفة" وأضافت: "منذ نحو شهرين ونصف، قررت الاتصال بهم لأول مرة بعدما قامت ابنتي بعمل بقعة صغيرة على شنطتي الغالية من نوع Christian Dior tote bag". موضحة أن قيمتها تقارب الخمسة آلاف دولار حالياً.

وتابعت أنها توقعت أن تجد أشخاص محترفين يجيدون التعامل مع الحقائب الفاخرة، وبعد عدة مكالمات وتأكيدات على أنهم قادرون على إصلاح وتنظيف الشنطة بأمان، قررت تسليمها لهم. تقول هاجر: "بعد أسبوع من التواصل، استلمت الشنطة بحالة كارثية: كانت محروقة بشكل واضح، واللوجو المطلي بماء الذهب ممسوح، مع أضرار واضحة في الجوانب وكسر في اليد، ورغم أنهم بادروا بالاعتراف بالخطأ، إلا أنهم لم يقدموا أي حل مناسب أو تعويض جدير بالشنطة التي دفعت ثمناً باهظاً من أجلها".

تُشارك هاجر أحمد في فيلم "أهل الكهف" الذي يُعرض حالياً في دور العرض، والذي يقوم ببطولته كل من: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق