محلات ورق حائط مصر الجديدة - هرم مصر

0 تعليق ارسل طباعة

لقد انتشرت محلات ورق حائط مصر الجديدة في أماكن مختلفة ولكن كل محل يختلف عن الآخر في الخامات التي يقدمها كما أن أسعار ورق الحائط تختلف من مكان لآخر، نلاحظ في الفترة الأخيرة أن الكثيرون أصبحوا يستخدمون ورق الحائط في منازلهم وأماكن عملهم وغيرها حيث أنه ظهر منه أنواع كثيرة مختلفة في الألوان والأشكال حتى تتناسب مع الأذواق المختلفة، ولذلك سوف نستعرض من خلال هذا المقال أشهر المحلات المتخصصة في بيع ورق الحائط الموجودة في مصر الجديدة.

محلات ورق حائط مصر الجديدة 

لقد أصبحت المتاجر التي تبيع ورق الحائط كثيرة ومنتشرة في مصر الجديدة، ويرجع هذا إلى وجود أنواع متعددة وخامات مختلفة من ورق الحائط،

والجدير بالذكر أن المحلات المتخصصة في بيع ورق الحائط لم تختص في بيع ورق الحائط المصري فقط ولكنها أيضًا توفر ورق الحائط الذي يتم صناعته في الدول الأخرى مثل إيطاليا وكوريا واليابان وغيرها من الدول المختلفة.

محلات ورق حائط  مصر الجديدة متخصصة أيضاً في بيع كافة المستلزمات التي تخص استخدام ورق الحائط كما أنها توفر المادة اللاصقة التي تستخدم في لصق وتركيب هذا الورق،

وكل هذا من أجل تسهيل عملية التركيب دون مواجهة أي صعوبة أو متاعب، فيمكن للشخص نفسه أن يقوم بتركيبه دون أن يحتاج إلى فني متخصص في التركيب.

ومن أشهر وأفضل المناطق المتخصصة في بيع ورق في مصر هي منطقة الرويعي الموجودة في منطقة العتبة، حيث أنها تحرص دائماً على توفير كل ما يحتاجه الزبائن من تصميمات وأشكال مختلفة لورق  الحائط،

كما أنه يوجد في هذه المنطقة جميع لوازم التركيب مثل المادة اللاصقة الخاصة به التي تجعل تركيبه سهل ومنظم حتى يزيد تركيبه من جمال المكان ويضيف له رونق ومظهر جميل وجديد.

منطقة الرويعي من المناطق التي تحتوي على عدد كبير من المحلات المسؤولة عن بيع ورق الحائط فعند نزول العميل إلى هذه المنطقة سوف يلاحظ أن المحلات مرصوصة بجانب بعضها البعض مما يسهل عليه الأمر في اختيار ما يحتاجه،

كما أنه يوجد كتالوجات بكافة الخامات والأشكال المختلفة، كما أنه يتوفر ورق الحائط ذات الصناعات المختلفة مثل الصناعة الألمانية أو المصرية أو الإيطالية أو الكورية، وكل هذا بأسعار معقولة حتى تتناسب مع فئات الشعب المختلفة.

محلات ورق حائط مصر الجديدة

محلات ورق حائط مصر الجديدة

لا تفوت فرصة متابعة: اشكال ورق حائط مودرن 2024

مميزات استخدام ورق الحائط 

إن السبب الحقيقي وراء انتشار استخدام ورق الحائط بكثرة في مجتمعنا الحالي يرجع إلى ظهور الكثير من الأنواع الحديثة التي تختلف في أشكالها والخامات المصنوعة منها،

ومن الجدير بالذكر أن الكثيرين أصبحوا يفضلون تركيب ورق الحائط عن استخدام الدهانات التقليدية للحائط وذلك من أجل مميزاته التي لا حصر لها ومن أبرزها ما يلي:

يتميز ورق الحائط بأشكاله وألوانه الكثيرة التي لا حصر لها حتى تتناسب مع جميع الأذواق، كما أن جميع الأشكال في غاية الجمال وعند تركيبه يلفت جميع الأنظار إليه. عملية تصنيع ورق الحائط في الفترة الأخيرة شهدت مرحلة كبيرة من التطور فأصبح يوجد منه الكثير من التصميمات المتعددة المختلفة في اللون والشكل.  أهم ما يميز ورق الحائط أنه يتم تصنيعه من خامات مختلفة عالية الجودة، وهذا يجعل عمره الافتراضي أطول أي أنه لا يتعرض للتلف بسهولة في وقت قصير من تركيبه، ولذلك أصبح استخدام ورق الحائط أفضل بكثير من دهانات الحائط لدى الكثيرون. ظهور أنواع كثيرة من ورق الحائط في وقتنا الحالي ومن أشهر هذه الأنواع هي ورق الحائط 3D، وورق الحائط المقاوم للرطوبة، القابل للغسل. يتميز ورق الحائط بسهولة تنظيفه وذلك عن طريق استخدام قطعة من القماش مصنوعة من القطن مبللة بالماء مضاف إليه نسبة قليلة من الصابون ذات اللون الفاتح حتى لا يتغير لون ورق الحائط، ونمسحه برفق وحذر حتى يُصبح نظيفاً خالي من البقع والأوساخ.

محلات ورق حائط مصر الجديدة

محلات ورق حائط مصر الجديدة

أماكن بيع ورق الحائط في القاهرة 

تعرفنا فيما سبق على محلات ورق حائط مصر الجديدة، ولكن يوجد العديد من الأماكن المشهورة ببيع ورق الحائط باختلاف أنواعه وأشكاله وألوانه،

وفي السطور التالية سوف نتعرف على بعض الأماكن المختصة في بيع ورق الحائط والمستلزمات اللازمة لاستخدامه:

ميدان الجامع إحدى الأماكن المشهورة في بيع ورق الحائط بأشكاله المختلفة. منطقة العتبة من أفضل المناطق التي يمكن أن نشترى منها ورق الحائط بكل سهولة، وأهم ما يميزها وجود أشكال متنوعة من ورق الحائط كما أنه متوفر بصناعات مختلفة فيوجد من الصناعة الكوري والمصري والإيطالي وغيرها وكل هذا بأسعار معقولة مناسبة للجميع. مدينة نصر من أفضل الأماكن المتخصصة في بيع ورق الحائط المستورد ذات الماركات المختلفة، وخاصةً شارع مصطفى النحاس، ويوجد في هذه المنطقة جميع التصميمات التي يحتاجها العملاء، ولكن بأسعار عالية نسبياً عن الأماكن الأخرى. من أشهر الأماكن التي يوجد بها محلات ورق حائط مصر الجديدة والمتخصصة في بيع كافة المستلزمات اللازمة لتركيبه هو شارع النادي الأهلي في مدينة نصر حيث أنه مليء بهذه النوعية من المحلات. من أشهر الأماكن لبيع ورق الحائط في الاسكندرية منطقة المنشية فهي تشبه منطقة وسط البلد في القاهرة. من الأسواق المشهورة في الإسكندرية التي يُباع فيها ورق الحائط بكافة أنواعه هو سوق ليبيا وسوق الذهب وزنقة الستات.

تابع أيضا المزيد: طرق تنظيف ورق الجدران بسهولة وباقل التكاليف

طريقة لصق ورق الحائط 

بعد أن تعرفنا على أفضل وأشهر محلات ورق الحائط مصر الجديدة فمن الضروري أن نتعرف على الطريقة الصحيحة لتركيبه ولصقه وهي كالآتي:

 يجب قياس ارتفاع الجدار بالأمتار بحرص شديد من الجانب، ونرسم خط مستقيم، ثم نقيس عرض لفة ورق الحائط الذي نرغب في تركيبه بشكل صحيح. نقوم بقص ورق الحائط وفقاً للمقاسات التي حصلنا عليها، ونتركه جانباً. نقوم بتحضير المادة اللاصقة التي تستخدم في تثبيت خلفية ورق الحائط وذلك عن طريق إفراغ محتويات الكيس البلاستيكي في إناء يحتوي على ماء ساخن، ثم نقلب المكونات جيداً معاً حتى يصبح ملمس الخليط مشابهاً للجيلاتين. نترك الخليط حتى يبرد تماماً ويصبح مشابهاً للمعجون. نبدأ في تطبيق المعجون خلف ورق الحائط وتوزيعه جيداً مع التأكد من وضع كمية مناسبة ووصوله إلى كافة الجوانب. بعد ذلك نلصق ورق الحائط على الجدار ونبدأ في الضغط عليه من أعلى إلى أسفل حتى نتأكد من لصقه بشكل صحيح، ثم نقوم بقص القطع الزائدة منه باستخدام آلة حادة أو بسكين. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن شراء المادة اللاصقة التي تستخدم في تثبيت ورق الحائط على الجدار من إحدى المحلات التي ذكرناها في السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق