- هرم مصر أول قرار من وزارة الشباب والرياضة بعد وفاة أحمد رفعت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
- هرم مصر أول قرار من وزارة الشباب والرياضة بعد وفاة أحمد رفعت, اليوم السبت 6 يوليو 2024 06:26 مساءً

صدر قرار رسمي من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير أشرف صبحي بعد وفاة نجم فريق مودرن سبورت أحمد رفعت  حيث عانى من المرض لفترات طويلة بالقلب حتى تدهورت حالته وتوفى صباح اليوم.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية له: “أعزي نفسي وأهل أحمد رفعت وقررنا اطلاق اسمه على مركز شباب في محافظة كفر الشيخ وسنكون مع أسرته من أجل أي متطلبات”.

واختتم حديثه: “أشكر وليد دعبس على دفع باقي قيمة عقد أحمد رفعت مع نادي مودرن سبورت لـ أسرة اللاعب والخبر كان مفزعا بعد عودته من الوعكة السابقة والعودة لحياته بشكل طبيعي، ونحن نسعى للتركيز على التوعية الطبية من أجل الحالات المشابهة”.

وكان أحمد رفعت قد سقط على الأرض مغشيا عليه أثناء مشاركته بمباراة فريقه مودرن سبورت مع الاتحاد السكندري بشهر مارس الماضي وتعرضه لأزمة قلبية ودخوله بغيبوبة لفترة طويلة وخضع لعدة عمليات وظل بالمستشفى ثم خرج وتعافى وعاد للحياة وظهر ضيفا مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وكان اخر حديث له معه حيث قال: “أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هرجع ألعب كرة تاني. “

واختتم: “أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن ميبقاش موجود، مش هيبتقى غير إنك بني آدم كويس، إزاي بتتعامل، إزاي بتؤدي الحياة المطلوب تعملها، ومتكونش شخص مؤذي، وارد في أي وقت أي حد ميبقاش موجود، حصلت وأنا في الملعب وأنا بجري، مش حادثة مش مشكلة، أكتر بتفضل هي السيرة، واللي انت بتعمله في حياتك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق